استقرار سعر اليورو اليوم السبت 19-9-2020 أمام الجنيه المصرىأسعار الذهب تتراجع جنيهين وعيار 21 يهبط إلى 851 جنيها للجرام43.15 دولار لبرنت تعرف على آخر الأسعار للنفط بالأسواق العالميةشعبة الثروة الداجنة تعلن استقرار الأسعار وكيلو الفراخ يبدأ من 23 جنيهاخبر في الجول – جروس يعتذر عن عدم تدريب الزمالك.. ومحاولات لإقناعهميرور: مانشستر يونايتد يسعى لضم أليكس تيليسالعجوز لـ في الجول: لقاء إنبي؟ كل مواجهات الإسماعيلي المقبلة مصيريةقصور الثقافة تحيي الذكرى الـ37 لرحيل فايزة أحمد بمركز الجيزة الثقافي.. الإثنينفي ذكرى "جميل راتب" الثانية.. تعرف على سر كبير يجمعه بـ"هدى شعراوي" | صورحفل تأبين "محمود رضا" على مسرح البالون.. غدا"علي بابا والأربعين حرامي" تتألق في قاعة صلاح جاهيننشرت صورة جديدة.. ياسمين صبرى تتألق في أحدث جلسة تصويرأحمد صلاح حسنى: مبروك فوز النسر الأحمر بـ لقب الدوري العام رقم ٤٢أبرز المعلومات عن داليا إبراهيم بعد ارتدائها الحجاببحبك وبرتاحلك لـ أنغام تحصد 1.5 مليون مشاهدة على يوتيوبلطيفة لمتابعيها: حبوا الحياة وتفاءلوا بالخيرشاهد.. أماكن السهر لـ عمرو دياب تتجاوز 13 مليون مشاهدة على يوتيوبيا حبيبي لـ محمد رمضان تتخطى 12 مليون مشاهدة على يوتيوبسيرين عبد النور تهاجم حكومة بلدها: كل يوم نشهد جريمة أبشع من الثانيةبـ كاش مايوه.. فيفي عبده تحدث ضجة في السعودية

أول تعليق لزوجة رامي عياش بعد إصابتها في انفجار بيروت

-  
زوجة رامي عياش

وجهت داليدا عياش زوجة الفنان رامي عياش رسالة شكر لكل الاشخاص الذين قلقوا عليه واطمأنوا عليها بعد تعرضها لجروح بالغة اثر الانفجار الذي وقع في العاصمة اللبنانية بيروت.

وغردت داليدا عياش :"بشكر من كل قلبي كل اللي اتطمن وسأل عني.حسيت انو عندي عايلة كبيرة كتير.بدي قول انو جروحي والحادث وكل الكابوس اللي قطعت فيه هوي ماشي قدام آلام الناس يللي فقدوا ناس غاليين عقلوبهم".

واضافت :"أو نصابوا  بتشوهات.قلبنا عم يتقطع على بيروت يللي عم تحترق. الله يصبر قلب كل ام واب وطفل وشب وصبية".

وذكر ان انفجار بيروت، الثلاثاء، تسبب في دمار هائل بالمباني السكنية والمتاجر والسيارات على بعد عشرات الكيلومترات من موقع الحادث في مرفأ بيروت.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة