رئيس مدينة الجيزة يتابع تقديم طلبات التصالح بعدد من الأحياءللمساهمة في تثقيف الأسرة.. الأزهر للفتوى يطلق مشروع "قرة عين"الجيزة: غلق وتشميع سنتر للدروس الخصوصية بالعمرانيةالجمعة.. مؤلفات السنباطي والموجي وبليغ بدار الأوبرالحاجزي الإسكان الاجتماعي.. كيف تتابع ملفك بشركات الاستعلام للحصول على شقة؟غدا.. قطع المياه عن 9 مناطق بالجيزة لمدد تصل لـ12 ساعةحدث ليلا| 121 إصابة جديدة بكورونا.. وتحقيق في محاولة هروب 4 سجناء محكوم عليهم بالإعدامبطريرك الأقباط الكاثوليك ينعي شهداء الوطن من رجال الشرطةبعد تعثُّر المفاوضات وإعلان مصر قلقها.. خبراء يوضحون فرص حل الخلاف حول سد النهضةكورونا في 24 ساعة| 121 إصابة جديدة وتوفير اللقاح قربياًرودجرز مدرب ليستر: نديدي ربما يغيب ثلاثة أشهرمدرب تشيلسي يتوقع المزيد من هافرتسأرتيتا: من الصعب على أوزيل اللعب في تشكيلة أرسنال المتطورةتفاصيل سرقة منزل حنان شوقي في العجميأمام سيارته الجديدة.. أحدث ظهور لـ عمر كمال يشعل إنستجرامبرسالة مؤثرة.. ماجد المصري يتذكر حسن حسني ..شاهدإعادة عرض مسرحية «عن العشاق» أكتوبر المقبلبوسي شلبي تستعيد ذكريات طفولتها برفقة الراحل محمود عبد العزيز ..شاهدتطوير صان الحجر وتدريب المرممين.. 4 ملفات تجمع مصر وفرنسا فى المجال الأثرى"الرى" ترسل لجنة للتفتيش الفنى على مواقع تأهيل الترع بالشرقية

مصرع سيدة غرقا بمياه شاطئ النخيل غرب الإسكندرية

   -  
العثور على جثة بشاطئ النخيل - أرشيفية

لقيت سيدة مصرعها غرقا، مساء اليوم الخميس، أثناء الاستحمام بمياه البحر ب شاطئ النخيل المعروف بـ"شاطئ الموت" بمنطقة العجمي غربي الإسكندرية .
تلقى قسم شرطة أول العامرية، بلاغا بغرق سيدة تدعى "سلوى حنفي محمد جويدة" 26 عاما، مقيمة شارع صلاح سالم بمحافظة القاهرة، أثناء استحمامها فى مياه شاطئ النخيل .
وتبين من الفحص أن السيدة نزلت البحر في تمام الساعة الثالثة عصرا وتعرضت للغرق بعد مرور 20 دقيقة، قائلا:" جرى إخراجها من البحر في حالة إعياء وتم نقلها إلى مستوصف طبي بذات المنطقة إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة".
من جانبه قال اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، إن عددا من المواطنين لا يزال يصرون على نزول البحر ب شاطئ النخيل الذي يمتد بطول 1800 متر، وذلك بالمخالفة لقرارات مجلس الوزراء.
كان 12 شخصا لقوا مصرعهم غرقا، يوم 10 يوليو الماضي، ب شاطئ النخيل بحي العجمي ، بعد تسللهم إلى الشاطئ فجرا بالمخالفة لقرارات مجلس الوزراء.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة