استقرار سعر اليورو اليوم السبت 19-9-2020 أمام الجنيه المصرىأسعار الذهب تتراجع جنيهين وعيار 21 يهبط إلى 851 جنيها للجرام43.15 دولار لبرنت تعرف على آخر الأسعار للنفط بالأسواق العالميةشعبة الثروة الداجنة تعلن استقرار الأسعار وكيلو الفراخ يبدأ من 23 جنيهاخبر في الجول – جروس يعتذر عن عدم تدريب الزمالك.. ومحاولات لإقناعهميرور: مانشستر يونايتد يسعى لضم أليكس تيليسالعجوز لـ في الجول: لقاء إنبي؟ كل مواجهات الإسماعيلي المقبلة مصيريةقصور الثقافة تحيي الذكرى الـ37 لرحيل فايزة أحمد بمركز الجيزة الثقافي.. الإثنينفي ذكرى "جميل راتب" الثانية.. تعرف على سر كبير يجمعه بـ"هدى شعراوي" | صورحفل تأبين "محمود رضا" على مسرح البالون.. غدا"علي بابا والأربعين حرامي" تتألق في قاعة صلاح جاهيننشرت صورة جديدة.. ياسمين صبرى تتألق في أحدث جلسة تصويرأحمد صلاح حسنى: مبروك فوز النسر الأحمر بـ لقب الدوري العام رقم ٤٢أبرز المعلومات عن داليا إبراهيم بعد ارتدائها الحجاببحبك وبرتاحلك لـ أنغام تحصد 1.5 مليون مشاهدة على يوتيوبلطيفة لمتابعيها: حبوا الحياة وتفاءلوا بالخيرشاهد.. أماكن السهر لـ عمرو دياب تتجاوز 13 مليون مشاهدة على يوتيوبيا حبيبي لـ محمد رمضان تتخطى 12 مليون مشاهدة على يوتيوبسيرين عبد النور تهاجم حكومة بلدها: كل يوم نشهد جريمة أبشع من الثانيةبـ كاش مايوه.. فيفي عبده تحدث ضجة في السعودية

استخراج رابع "متوفى" من أسفل أنقاض منزل المحلة.. والمحافظ يقرر صرف تعويضات للضحايا والمصابين

   -  
انهيار منزل فى منطقة «الرجبى» بالمحلة الكبرى

تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية، من انتشال جثة عبده الصاوى، رابع ضحايا المنزل المنهار بمنطقة الرجبى بالمحلة الكبرى، من تحت الأنقاض، وذلك بعد ساعات من استخراج جثة سيدة وطفليها، ومازال البحث جاريا عن باقى الضحايا تحت الأنقاض.

وقرر الدكتور طارق رحمى محافظة الغربية ، الذى باشر عمليات انتشال الضحايا من تحت الأنقاض، صرف مبلغ 10 ألاف جنيه لرب الأسرة المتوفى من ضحايا انهيار المنزل، و5 آلاف جنيه للمتوفى من أفراد الأسر، وألف جنيه لكل مصاب، موجها وكيلة وزارة التضامن بعمل حصر بالمصابين والوفيات، وحصر بالخسائر المادية، وتحركت لجنه الإغاثة بالتضامن الاجتماعي، وتم عمل حصر بالأسر المتضررة بالمنازل المجاورة للمنزل المنهار وعددهم ١٣ أسرة، 8 رفضوا أي مساعدة و4 أسر طلبوا إعاشة، وأسرة طلبت إقامة وإعاشة.

وأمر المحافظ بصرف مبلغ ٥٠٠ جنيه كإعاشة مبدئية لكل أسرة من الأسر الخمس، وتم تسكين الأسرة السادسة بمركز الخدمات المتكاملة بسبرباي التابع للتضامن الاجتماعي وتوفير الإعاشة اللازمة لهم.
وأكد محافظ الغربية، أنه بالنسبة للمنزل المنهار به عدد ٣ أسر، وتم العثور على ٤ جثث، وجارٍ البحث عن الباقين تحت الأنقاض.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة