إيهاب جلال يستقر على تشكيل هجومي قوي في مواجهة الأهليخالد الغندور يستفز جماهير الأهلي: فوزكم الوحيد على الزمالك لما الأتوبيس موصلشبعد موافقة اتحاد الكرة.. المقاصة يقيم ممرا شرفيا لـ الأهلي في مباراة الليلةشاهد.. أحمد فلوكس يستعرض عضلاته داخل الجيمجروس يعتذر عن عدم تدريب الزمالكالكاف يهنئ النادي الأهلي بلقب الدوري الـ 42.. ويصفه بـ العملاق المصريبعد إصابة 12 لاعبا بكورونا.. مدرب الهلال السعودي: سنقاتل حتى النهايةإيفرتون يتقدم على وست بروميتش 2-1 في الشوط الأول بالدوري الإنجليزيبعد إصابة 12 لاعبا بـ كورونا.. الهلال يدرس إعادة الشلهوب رغم اعتزالهبعد اعتذار جروس.. اجتماع لـ لجنة اختيار مدرب الزمالك اليوممحافظ القاهرة يشهد حفل توزيع أجهزة كهربائية لـ٥٠ عروسة "أولى بالرعاية"محافظ المنيا يوجه نائبه بمتابعة مؤسسة البنات وتوفير أوجه الرعاية الشاملةجامعة طنطا تعتمد دورات مسائية لتنمية قدرات أعضاء هيئة التدريسمحافظ البحيرة: تلقينا 151 ألف طلب تصالح في مخالفات البناء128 مرشحا لانتخابات مجلس النواب حتى الآن بسوهاجإزالة 146 حالة تعد على الأراضي الزراعية منذ بداية العام الجاري بالحسينيةوزيرة التعاون الدولي تتفقد مشروعات تنموية بالأقصر لدعم صغار المزارعين|صورنائب رئيس جامعة طنطا يتفقد الكشف الطبي للطلاب الجدد| صورتشكيل لجنة لمعاينة عيادة "طبيب الفرخة" بسفاجا بعد التأكد من حدوث الواقعة بالبرازيلتعافي وخروج ٣٢٧ حالة من مصابي فيروس كورونا المستجد من مستشفى الصدر بقنا

"صحة الغربية": وفاة 4 أشخاص وإصابة 3 أخرين فى انهيار منزل المحلة الكبرى.. واستمرار البحث عن مفقودين

   -  
الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية

أعلن الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية ، اليوم الجمعة، عن وفاة 4 أشخاص وإصابة 3 أخرين في انهيار المنزل المكون من 5 طوابق بمنطقة الرجبى بالمحلة الكبري، وجارٍ البحث عن باقى المصابين والمفقودين تحت الأنقاض.

وانتقل وكيل الوزارة، يرافقه الدكتورة هيام أبو حمر مدير إدارة الطب العلاجي بالمديرية، إلى مستشفي المحلة العام لمتابعة حالة المصابين في انهيار المنزل.

ووجه وكيل الوزارة، برفع حالة الطوارئ بمستشفيات المحلة، وتوفير المستلزمات الكافية وتواجد الأطقم الطبية على مدار الساعة من جميع التخصصات، واستعداد غرف العمليات، والتأكد من توافر جميع فصائل الدم.

كما أمر بتشكيل فريقي من مفتشي الصحة على مدار الساعة، لاستخراج شهادة الوفاة فور قرار النيابة بدفنهم.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة