ميار شريف تجتاز الدور التمهيدي ببطولة رولان جروس في التنسبرفقة أمير كرارة وزيدان.. شاهد أحدث ظهور لـ أحمد حسناللجنة الرئيسية تلقى محاضرات لمراقبة الحكام فى الدورىانتخابات مجلس النواب تؤجل وديات منتخب الشبابكالديرون يقترب من خلافة كارتيرون فى الزمالك وباتشيكو ينافسه بقوةمطلوب إدارة للتحكيم.. عصام عبدالفتاح يرفض استحداث منصب المدير الفني للحكامسيد عيد يعطي جرس إنذار للمسؤولين قبل انتشار عدوى كورونا بين اللاعبينلذوي القدرات والهمم.. وزير الرياضة يعلن تشكيل لجنة لإدارة لعبة كرة القدم للمبتورينالمدير الفني لاتحاد الكرة يطالب منتخب الشباب بالتباعد الاجتماعيملف الأجانب.. الأهلي يبدأ تحركاته للتخلص من هذا الثنائيالأوبرا تنظم أمسية فنية بقيادة المايسترو سليم سحاب على المسرح الكبير.. الجمعة3 أسباب وراء اعتذار «فيريرا» عن تدريب الزمالككواليس الخلاف على تراميزاني وكالديرون لتدريب الزمالك.. وارتفاع أسهم الإيطالي«فايلر» يفاجئ الأهلي بموعد رحيله.. والإدارة تجهز البديلالأهلي يستقر على بقاء الثلاثي الأجنبيالزمالك يستعيد فرجانى ساسى قبل مواجهة الجونةالاختبار الطبى يحسم موقف حازم إمام من مباراة الجونةمدرب ليفربول يتحدث عن مواجهة لينكولن بكأس الرابطة الإنجليزية«سواريز» يغادر مران برشلونة باكيًا (فيديو)أليسون يكشف كواليس تصديه لركلة جزاء جورجينيو.. ورأيه في فابينيو كمدافع

"صحة الغربية": ارتفاع وفيات منزل المحلة المنهار إلى 8 أشخاص

   -  
المنزل المنهار

أعلنت مديرية الصحة بالغربية منذ قليل، انتشال 4 جثث جديدة من ضحايا حادث انهيار منزل منطقة الرجبى بمدينة المحلة الكبرى المنهار، ليرتفع بذلك إجمالى عدد الوفيات إلى 8 من قاطنى المنزل المنهار.
وأشارت المديرية، أن الجثث الجديدة المستخرجة من تحت الانقاض لكلامن سيدة 45 عاما، وابنتيها 21 عاما و17 عاما، ومنى السيد عبدالفتاح 13 عاما.
جدير بالذكر، أن هناك 3 مصابين من ضحايا انهيار المنزل يتلقون الإسعافات والعلاج بمستشفى المحلة الكبرى العام تحت إشراف الدكتور جمال شادى مدير المستشفى.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة