أصحاب الحواجب الكثيفة لديهم شخصية نرجسية.. الطبيعية مش المكياجكلاب بقدرات خاصة تكتشف مصابى كورونا بمطار فنلندا بدون فحوصات.. صورمستشفى بنها الجامعي عن شاب ابتلع موبايل: عدم تفاعل «البطارية» أنقذ حياتهمصادر: اتجاه لاختيار «عبدالرازق» رئيسا لمجلس الشيوخالدكتور أحمد بركات مديرًا عامًا للإدارة الصحية بـ«فوه»مدير «أورام الأقصر»: إطلاق حملات توعية للكشف المبكر عن «سرطان الثدي» بالمحافظةوزير التموين: 64.5 مليون مواطن يستفيدون من عروض «ما يغلاش عليك»«الزراعة» و«الاتصالات» تبحثان استخدام الذكاء الاصطناعي فى تطوير قطاع الزراعةأصوات المحامين تتأرجح بين 5 مرشحين بانتخابات النواب بدمياط«البرهان» يعود من الإمارات بعد مفاوضات مع أمريكا لرفع اسم السودان من الدول راعية الإرهابلجنة بيئية لمراجعة تطبيق الإجراءات الوقائية بالفنادق والمنتجعات السياحية بالبحر الأحمروزير المالية: مبادرة «ما يغلاش عليك» تكليف رئاسي لرفع القدرات الشرائية للمواطنينترميم تمثال خشبى لـ حور محب فى المتحف المصرى الكبير.. صورتأجيل عمومية اتحاد الناشرين المصريين لعدم اكتمال النصاب القانونىإسلام شبيسى عن المهرجانات: أشهر من أغانى أم كلثوم.. وحلمى بكر: خيبة تقيلةشاهد رد فعل والدة زندايا بعد الإعلان عن فوز ابنتها بجائزة Emmyشاهد أحدث إطلالة للفنانة سمية الخشاب على إنستجرامهيفاء وهبى ويارا تهنئان الشعب السعودى بمناسبة اليوم الوطنى الـ90إلهام شاهين توجه رسالة شكر لـ بوسى شلبى بعد احتفالها بخطبة أميرصورة نادرة للراحل علاء ولى الدين والمخرج شريف عرفة

النيابة تحقق في واقعة انهيار عقار بالمحلة.. وتشكيل لجنة لحصر الأضرار

-  
انهيار منزل الرجبي في المحلة بالغربية

كتب - طارق سمير:

تباشر النيابة العامة التحقيقات في واقعة انهيار عقار بـ"دائرة قسم أول المحلة بمحافظة الغربية".

وذكرت النيابة العامة في بيان لها، الجمعة، أنها تلقت إخطارًا، أمس الخميس، بانهيار عقار قديم مكون من خمسة طوابق بدائرة قسم المحلة بمحافظة الغربية.

وانتقل فريق من «النيابة العامة» إلى مسرح الحادث لمعاينته، وقد استخرجت ثلاثة جثامين من تحت أنقاض العقار، وناظرتها «النيابة العامة»، وجارٍ استكمال البحث لحصر المصابين والمتوفين إن وجدوا بين الأنقاض.

وضبطت «النيابة العامة» ملف العقار المنهار وقرارات الترخيص والترميم وسائر القرارات الصادرة بشأنه لفحصها.

وحصرت «النيابة العامة» المتضررين من الحادث وسؤالهم وسؤال الشهود عن معلوماتهم حول الواقعة، وأمرت بتشكل لجنة من «جهاز التفتيش الفني على أعمال البناء» بـ«وزارة الإسكان»؛ لفحص أنقاض العقار وملفه وقوفًا على أسباب انهياره، وجارٍ استكمال التحقيقات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة