تقاليع النجوم.. سر حدوة حصان وضعتها مديحة يسرى على باب البيتصلاح عبد الله ساخرا: لو الزمالك مخدش أفريقيا هبطل ألعب كورةأول تعليق من حنان مطاوع بعد ترشيحها لجائزة أحسن ممثلة فى أفريقيانبيل الحلفاوى عن أداء الأهلى أمام المقاصة: مش مطمنين على أفريقيامحمد سامي يعلن بداية تصوير فيلمه "العميل صفر" بصورة مع أكرم حسني ونيللي كريمشيرى عادل تجسد فتاة تعانى من "العنوسة" فى حكاية "أمر شخصى" على watch itسيد ماضي: الإخوان تواصلوا معي لتنفيذ فيديوهات مفبركة تثير الفوضىأُغتُصب بـ50 ريال| الباز: الهارب محمد علي يشرب خمور بـ40 الف جنيه في الشهروزير الرياضة: نفكر في إعداد دراسة لاستضافة كأس العالم 2030.. فيديوأشرف صبحي: أحلامي تجاه بلدي وجدتها في خطاب الرئيس السيسي يوم 3 يوليووزير الرياضة يعلن موعد عودة الجماهير للملاعب.. فيديوالخرباوي: الإخوان تعمل على تغييب الوعي المصري بنشر فيديوهات مفبركة.. فيديوسيد ماضي: الجماعة الإرهابية غررت بي.. ومنابرها في تركيا تخدع المصرييننائب رئيس مجلس الدولة المصاب في 2015: إشرافنا على الانتخابات في العريش جزء من التضحية لأجل الوطن.. فيديوزرت معبد الكرنك| سفير أمريكا يكشف أهمية مركز تجميع الحاصلات الزراعية بالأقصرأخبار التوك شو.. باحثة صينية تكشف مصدر كورونا الحقيقي.. والقصة الكاملة لزواج طفلين في سوهاجأول سفير للسودان في واشنطن منذ 23 عامًا30.6 مليون إصابة و953 ألف وفاة بكورونا في العالمالحكومة اليونانية تندد بمقالة مسيئة لأردوغانإسرائيل تلقي قنابل مضيئة فوق الأراضي اللبنانية

«تجارب سريرية» تظهر نتائج أولية لتقليص مخاطر وفيات أمراض القلب والاستشفاء نتيجة فشل القلب

-  
صحتك بالدنيا

أعلنت إحدى الشركات العالمية فى قطاع الصناعات الدوائية «بوهرنجر إنجلهايم»، عن تحقيق نتائج أولية مبشرّة فى المرحلة الثالثة من تجربة دواء EMPEROR-Reduced لدى البالغين من مرضى فشل القلب المزمن سواء كانوا يعانون من مرض السكرى من النوع الثانى أو لا، وحققت التجارب نقطة النهاية الأساسية المحددة لها، لتعكس بذلك القدرة المتفوقة للعقار الذى تنتجه الشركة مقارنة مع العلاج المتوافق مع مستوى الرعاية القياسية، وذلك على صعيد تقليل مخاطر الوفاة من أمراض القلب والشرايين أو الاستشفاء نتيجة فشل القلب.

ويشهد العديد من بلدان الشرق الأوسط زيادات ملحوظة فى انتشار العوامل المؤدية إلى فشل القلب بين السكان بفترة أكبر بمعدل 10 أعوام مقارنة بالدول الغربية، وتتضمن هذه العوامل داء السكرى والسمنة وارتفاع ضغط الدم، ويحدث فشل القلب المزمن عند عجز القلب عن التقلص بكفاءة وضخ كمية أقل من الدم إلى الجسم مقارنة مع القلب الذى يؤدى وظيفته بالشكل الطبيعى، ويترافق ذلك بأعراض تشمل صعوبة التنفس والإرهاق وتترك تأثيرًا حادًا على جودة الحياة، وحتى تاريخه، هناك حاجة ماسة لتوفير علاجات ناجحة لفشل القلب، حيث تبلغ نسبة الوفيات قرابة 50% بين المرضى فى غضون 5 أعوام من تشخيص المرض.

وتأتى التجارب السريرية فى إطار برنامج EMPOWER السريرى الذى يعد الأوسع والأكثر شمولًا لتجارب مثبط SGLT2 لاكتشاف تأثير العلاجات على حالات التمثيل الغذائى وتأثيره على القلب والكلى، واستنادًا إلى النتائج المستخلصة من اختبارات EMPA-REG OUTCOME®، وتأتى هذه النتائج المبشرة لتؤكد على تمتع عقار «أمباغليفلوزين» بالقدرة اللازمة على تلبية الاحتياجات القائمة لمرضى هذه الحالة المنتشرة.

ومن المقرر استعراض النتائج الشاملة لتجارب EMPEROR-Reduced فى جلسة عبر الإنترنت خلال «مؤتمر الجمعية الأوروبية لطب القلب 2020» بتاريخ 29 أغسطس. وتهدف تجربة ثانية EMPEROR-Preserved ويتوقع ظهور نتائجها فى عام 2021 إلى استكشاف تأثير العقار على حالات الوفاة بسبب أمراض القلب والشرايين والاستشفاء نتيجة فشل القلب عند البالغين المصابين بفشل القلب مع المحافظة على الكسر القذفى، وتعتبر هذه الحالة من الحالات التى لا تزال تشهد حاجة فعلية لتوفير العلاجات لها نظرًا لعدم توفر الخيارات العلاجية للمصابين بهذا النمط من فشل القلب.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    94,875
  • تعافي
    47,182
  • وفيات
    4,930
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    18,979,596
  • تعافي
    12,171,065
  • وفيات
    711,252
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة