بعد 40 عامًا.. أحمد بدير يكشف سرًا لأول مرة عن أيمن بهجت قمر بكواليس «ريا وسكينة»إطلاق الرصاص على إيهاب فهمي في ماكينج «زنزانة 7» (فيديو)عقد قران المطربة هبة طوجي والموسيقار إبراهيم معلوف في فرنساأوركسترا القاهرة السيمفوني يعود لنشاطه بالمسرح الكبير غدًا| صورتحسن مؤقت لمبيعات السيارات في الاتحاد الأوروبي خلال يوليو الماضي.الكشف رسمياً عن جاجوار F-Pace الجديدة وحش الأراضي الوعرة بسعر 52 ألف يورو (صور)«الصحة»: الليمون والكيوي والفراولة تقوي جهاز المناعة للحماية من «كورونا»هشام سمير: انتهاء جميع الأعمال الإنشائية لمتحف كفر الشيخمدير عام التطعيمات بالمصل واللقاح يشرح أنواع فيروس الأنفلونزا وأكثرها خطورةالأردن: سنة حبس وغرامة 3000 دينار لمخالف الإجراءات الاحترازية لكورونابيع 13 محلاً تجارياً وصيدلية بمدينة 6 أكتوبر الجديدة بـ29 مليونا و174 ألف جنيه«السياحة و الآثار»: 6062 قطعة محتويات متحف شرم الشيخافتتاح 6 مساجد تابعة لوزارة الأوقاف في كفر الشيخوزير الأوقاف ومحافظ البحر الأحمر يتفقدان المرحلة الثانية من مدينة الحرفيين بالغردقةالطلائع تختتم منافسات بطولة ألعاب القوي لأوليمبياد الطفل المصري«السياحة و الآثار»: تدعيم سيناريو العرض بمتحف الحضارة بقطع إسلاميةالمشاط: 545.42 مليون دولار محفظة المشروعات الجارية بالقطاع الزراعي (انفوجرافيك)قرارات وموافقات.. الحصاد الأسبوعي لمجلس الوزراء.. إنفو جرافانتصار مصري جديد بالأمم المتحدة.. انتخاب السفيرة وفاء بسيم في لجنة حقوق الإنسان"الزراعة" تصدر إنفوجراف وفيديو بأهم أنشطتها خلال أسبوع

المصري: طالبنا اتحاد الكرة بعدم إسناد أي لقاء لنا لـ محمد عادل بسبب "مجاملة"الزمالك

   -  
محمد حسن - أحمد ياسر - الزمالك - المصري
كشف عدنان حلبية عضو مجلس إدارة النادي المصري مخاطبة ناديه لاتحاد الكرة من أجل المطالبة بعدم إسناد أي لقاء للفريق في الدوري، للحكم محمد عادل.

لقاء أداره الحكم محمد عادل، وشهد اعتراض من قبل بعض من لاعبي المصري والجهاز الفني في اللحظات الأخيرة من المباراة.

وقال عضو إدارة المصري: "خاطبنا اتحاد الكرة بشكل رسمي بعد لقاء الزمالك وطالبنا عدم إسناد أي لقاء آخر للفريق، للحكم محمد عادل".

وفسر في تصريحاته مع FilGoal.com "لن أتحدث عن ركلة الجزاء على الرغم من صحتها، ولكن الحكم ظلمنا بعدم طرد محمد حسن".

وأضاف "كل الأستوديوهات التحليلية أكدت ظلم المصري بعدم طرد محمد حسن. الحكم جامل الزمالك وحرمنا من اللعب أمام 10 لاعبين لأكثر من شوط كامل".

وتابع "انطباعي الأول سيء للغاية. بداية سيئة للتحكيم المصري".

هدف انتصار الزمالك جاء عن طريق محمود علاء المدافع الهداف في الدقيقة 55.

وشهدت المباراة إثارة كبيرة وخصوصا في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني، فهدد المصري مرمى الزمالك في أكثر من مناسبة، كما ظهرت تقنية الفيديو في المباراة.

وفي ظهور أول لتقنية الفيديو بعد العودة من الإيقاف، توجه محمد عادل حكم المباراة لمراجعة لقطة تدخل فرجاني ساسي مع زياد فرج في الدقيقة 90.

الحكم في البداية احتسب ركلة حرة لصالح الزمالك، قبل أن يعود لتقنية الفيديو ويؤكد قراره بعدم احتساب ركلة جزاء للمصري، واستكمال اللعب بشكل طبيعي.

ووصل الزمالك للنقطة 34 من 17 مباراة ليصل للمركز الثاني، بينما تجمد رصيد المصري عند النقطة 20 في المركز العاشر.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة