تفاصيل مروعة في جريمة قتل سيدة إماراتية في الطالبية (اعترافات المتهمين)أب يقتل نجله بسبب خلافات مالية في سوهاج: طعنه بسلاح أبيضانهيار عقار بـ«قرية اتليدم» دون أضرار بشرية في المنياضبط 6 عناصر إجرامية متلبسين بـ«حشيش وهيروين وسلاح» في الإسكندريةسرقوا 5 تليفونات وراوتر .. كشف غموض مقتل سيدة عربية في الجيزة«خمر وكوكايين وكلام غير مفهوم».. تفاصيل الحكم على نجلى السبكي 15 سنة غيابيًامصرع وإصابة شخصين في مشاجرة بالمنياضبط محاسب يتاجر في النقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفىضبط 8 أشخاص فى مشاجرة بين طرفين بأحد الأسواق بالعاشر من رمضان35 ألف جنيه للعمل بدولة أجنبية و30 ألف للعربية.. تفاصيل سقوط «نصاب الجيزة»شاهد.. عمرو دياب يقلد معلقى كرة القدم بلقاء نادر فى بدايته الفنيةداليا إبراهيم مسيرة فنية قصيرة تنتهى بالاعتزال وارتداء الحجابميجان ذا ستاليون ترتدى خواتم سعرها 200 ألف دولار تحمل "شتيمة" لكارهيهانوال الزغبى توجه نصيحة لمتابعيها عن شرب القهوةماجد المصرى يحتفل بخطبة ابنته ماهيتاب على مصطفى القاضى.. صورنجاة الصغيرة تعود للغناء بـ"تعظيم سلام" للجيش المصرى ألحان صلاح الشرنوبىذكرى رحيل جميل راتب الثانية.. هكذا تحدث عن الموتكأنها صديقتها.. شاهد كيف تبدو علاقة جيجى حديد بوالدتها16 صورة للفنان الراحل جميل راتب لم تنشر من قبل فى الذكرى الثانية لرحيلهمصر تؤكد دعمها وتضامنها الكامل مع تطلعات شعب مالي نحو السلام والتنمية

نقيب الصيادين بـ كفر الشيخ يناشد القيادة السياسية بالإفراج عن المحتجزين بمصراتة

   -  
صيادين

ناشد أحمد نصار، نقيب الصيادين بمحافظة كفر الشيخ، القيادة السياسة بالتدخل للإفراج عن الصيادين المحتجزين بمصراتة.

وكشف نصار، عن قيام حكومة الوفاق الليبية في 2 نوفمبر من العام الماضي بإلقاء القبض على عدد كبير من الصيادين المصريين المتواجدين في ميناء مصراتة.

وأضاف، نصار، أن هؤلاء الصيادين يعملون منذ فترة طويلة هناك وفوجئوا بالقبض عليهم وإيداعهم بسجن تورمينا التابع لحكومة الوفاق الليبية دون أن يرتكبوا جرم أو خطأ يذكر.

وذكر نقيب الصيادين بكفر الشيخ، أسماء المقبوض عليهم، وهم، سعد سعد الطنايحي، أحمد محمود غيطاني، وليد محمد أبوإبراهيم، و يوسف إبراهيم أبو زليمة، وسعيد سعيد أبوعتمان، و شادي عباده الطنايحي.

وتابع، وتضم قائمة المحتجزين، محسن حسن علاء الدين، وممدوح أحمد أبوشاهين، وإسلام محمود شرف، و سلامة عبد الدايم، وحمادة سلمان، وعادل سعيد عباس مظاليم، وبدري محمد مرعي.

وأشار نقيب الصيادين إلى أن معظم المقبوض عليهم، من قرية برج مغيزل والجزيرة الخضراء علاوة على البعض من أبوقير الإسكندرية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة