توقيع الكشف الطبي على 154 مرشحاً لمجلس النواب بالأقصر6 آلاف طلب تصالح في مخالفات البناء بقيمة 25.5 مليون جنيه في أسوانخطر يهدد أسرتك.. مياه الأقصر تحذر من استخدام الفلاتر ذات السبع مراحلقبل بيعه سوق سوداء.. ضبط 3.5 طن دقيق مدعم غرب الإسكندرية100 مليون صحة| الكشف على 32560 مواطنا في البحيرة..صورتخفيض 25% لـ متر التصالح بمخالفات البناء في شمال سيناء12 مرشحا جديدا لمجلس النواب بالإسكندرية.. 188 يتقدمون بأوراقهم بعد مرور 7 أيامبعد ابتلاعه"موبايل"منذ 7 أشهر| مستشفى بنها الجامعي يكشف حالة المواطنوصول أول جهاز لـ فصل مشتقات الدم أوتوماتيكيًّا إلى المركز الإقليمي بالسويسجولة نهرية.. محافظ القليوبية يتفقد الجزر والأماكن المنخفضة على نهر النيل.. صوربعد معز مسعود وحلا شيحة| شائعات ارتباط النجوم لا تنتهينشرة الفن.. عمر كمال يتعرض لأزمة صحية مفاجئة.. تعليق ناري من ياسمين الخطيب على شائعة ارتباط معز مسعود وحلا شيحةخاص.. الملحن محمد جمال يكشف تفاصيل تعاونه مع تامر حسني في أغنية أنت لوحدكعمر كمال لمهاجميه: أنا جامعي زيكم لكن غير تقليديعمر كمال لـ هاني شاكر: عايز أعرف سبب وقفي من نقابة الموسيقييننوال الزغبي توجه رسالة لـ متابعيها في أحدث ظهور لهازمن الفن الجميل.. نجوم الأوبرا بقيادة سليم سحاب على المسرح الكبير14 مليون جنيه إجمالي إيرادات «الغسالة»المطربة سعاد البكري في عمل مصري خليجي مشترك.. تفاصيلالفيشاوي يكشف في صورة جديدة: "100 تاتو ضد المسح"

المباراة بـ3 ملايين و700 ألف جنيه.. تطور جديد في ملف رمضان صبحي

   -  
رمضان صبحي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

كشف الإعلامي إسلام صادق، عن مطالب فريق هيدرسفيلد الإنجليزي، من نظيره النادي الأهلي، بضرورة عودة لاعبه رمضان صبحي إلى انجلترا قبل يوم 12 أغسطس الجاري للانتظام مع الفريق استعدادًا للموسم المقبل.


وقال صادق فى برنامج "البريمو"، المذاع على قناة "Ten": "بعد إخطار هيدرسفيلد لرمضان صبحي بضرورة السفر لانجلترا والتواجد في التدريبات بعد 4 أيام، يكون رمضان لعب مع الاهلي 9 مباريات مقابل مليون و600 الف استرليني أي نحو 34 مليون جنيه مصري".


وأضاف: "المباراة تقف على الأهلي بـ3 ملايين و700 الف جنيه خلاف راتب اللاعب، إضافة إلى أنه خلال فترة الاعارة حقق رمضان صبحي صفر بطولات ولم يسجل أو يصنع أي هدف مؤثر في دوري ابطال افريقيا".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة