يضم 700 كتاب.. فتح منفذ متنقل لبيع الكتب لأهالي الناصرية بالمنياجامعة القاهرة تستقبل طلاب الثانوية العامة لإجراء تنسيق المرحلة الثالثةمرشحة محتملة بالإسماعيلية تطلب شرطة النجدة داخل «القومسيون الطبي»طلاب الدور الثانى بالثانوية الأزهرية يؤدون امتحانات الإنجليزى والنحو والتوحيدغدا.. انطلاق معرض «أهلا مدارس» بتخفيضات 20% واتخاذ كافة الاجراءات الإحترازيةعودة المياه إلى عدد من المناطق بالجيزة بعد انقطاعها لتنفيذ تحويلات «المتحف الكبير»ارتفاع عدد المرشحين المحتملين للبرلمان في بورسعيد إلى ٥٥السودان: تضرر 770 ألف شخص جراء السيول والفيضانات بالبلاد«مياه الإسكندرية»: الحصول على آخر تحديث لمواصفة «ISO» جودة المياهرئيس جامعة قناة السويس تسلم مهام العمل للقائم بالأعمال الجديد«بكر» يستقبل طلبات التصالح في شرق شبرا.. و«عبدالستار» يوقف بناء مخالفًا في بنهاضبط صاحب مخبز استولى على 2 مليون جنيه من أموال الدعمتعرف على جهود مكافحة المخدرات خلال 24 ساعةأمن المنافذ يضبط 6 قضايا بقيمة 2.5 مليون جنيهالسيطرة على حريق بجوار شريط السكة الحديد بقرية شبرا قاص فى الغربيةالداخلية تداهم بؤر إجرامية بأسيوط وتضبط سلاح ومخدراتضبط هارب من مؤبد في السلام بالقاهرةخلافات مالية وراء اختطاف 3 أشخاص في الجيزة"البيه البواب" وراء قتل سيدة ثرية في الجيزة لسرقتهاالسجن 15 سنة لنجلى أحمد السبكى المتهمين بحيازة مخدرات وتغريمهما 100 ألف جنيه

غارة إسرائيلية تستهدف موقعا لحماس بغزة دون إصابات

   -  
طائرة حربية اسرائيلية

غزة - (د ب أ):

استهدفت طائرات حربية إسرائيلية مساء اليوم الخميس موقع تدريب يتبع للجناح العسكري لحركة حماس في قطاع غزة بحسب ما أفادت مصادر فلسطينية.

وذكرت المصادر أن الطائرات الإسرائيلية قصفت بعدد من الصواريخ موقع تدريب يتبع لكتائب القسام في شمال قطاع غزة ما خلف أضرارا مادية دون وقوع إصابات.

في المقابل قالت مصادر إسرائيلية إن الغارة جاءت ردا على إطلاق شبان من غزة بالونات حارقة على جنوب إسرائيل ما أدى إلى وقوع حرائق في بعض الحقول المحاذية للقطاع.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة