قبطي داخل المسجد.. تفاصيل موقف مؤثر بين مسيحي ومسلمي الأقصر | فيديوالرئيس البرازيلي: العزل الصحي الذاتي في زمن كورونا للضعفاء فقطكوريا الجنوبية تسجل 110 حالات إصابة جديدة بفيروس كوروناواشنطن ترسل مركبات قتالية وتعزز دورياتها الجوية لحماية قوات التحالف بسورياالصحة العالمية: وفيات كورونا الأسبوعية "مرتفعة بشكل غير مقبول"اليوم.. طنطا يستدرج نادى مصر فى الظهور الأول لـ"رضا عبد العال" فى الدوري"خطاب التكليف والعقد" يمنعان خماسية الجبلاية من نشر خطابات الفيفاالأهلى فى مواجهة شرفية أمام المقاصة الليلة بعد حسم درع الدورىمحترف "فوتوشوب" يضع شخصيات ديزنى فى صورة بطريقة احترافية × 20 صورةحقائب ظهر مختلفة بألوان رائعة وجذابة.. عشان "الباك باج" مسيطرة على الموضةقرأت لك.. كتاب "التصوف" لم يطلق على الصحابة وبدأ فى بغداد10 معلومات عن زيارة وزيرة التعاون إلى الأقصرهولندا تغلق المحلات والمقاهي مبكرا بسبب موجة كورونا الثانيةمصر للطيران تسير 46 رحلة اليوم تحمل 5300 راكبالنيابة تطلب التقرير الكميائى حول مواد مخدرة ضبط بحوزة عاطل فى السلامقطار المحاكمات.. استكمال محاكمة منار سامى والمتهم بقتل ضابط مصر القديمةالسكة الحديد تبدأ تطبيق نظام جديد للاستعلام عن أعطال القطارات والشكاوىالكهرباء تدعو المواطنين التأكد من حل شكاوى الفواتير والمطالبة بصور القراءاتتصادم القرارات.. من يكسب في صراع عليا الوفد وأبوشقة حول الانتخابات؟التعليم العالي: اليوم إعلان نتائج المقبولين بالجامعات الأهلية

رئيس جامعة عين شمس: فيروس سى كان مجهولًا للأطباء حتى عام 1991.. فيديو

   -  
قال الدكتور محمود المتيني، رئيس جامعة عين شمس، إن فيروس سي كان مجهولًا بالنسبة للأطباء حتى عام 1991.

وأضاف، خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، ببرنامج "نظرة"، المذاع على قناة صدى البلد، أن تضخم الطحال ودوالي المرئي وغيرها سببها تليف الكبد وكان لا بد من زراعة الكبد.


وتابع رئيس جامعة عين شمس، أنه سافر إلى فرنسا لمدة 3 أعوام لإجراء دراسة الدكتوراة، وتم تخصيص أول 4 أشهر لإجراء تجارب زراعة الكبد على الخنزير، ثم لمدة عامين ونصف على الإنسان، موضحا أنه منذ 1996 يحاول زراعة الكبد في مستشفى وادي النيل، موضحا أن أول زراعة كبد تمت في أغسطس 2000 وتم الإعداد لها منذ عام 1998 من أجل تجهيز بنية تحتية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة