للمشاركة فى بطولات الكاف.. مصدر يكشف مصير تحديد الجبلاية ٤ فرق بالدوري المصريفى سرقة كؤوس أمم أفريقيا.. تفاصيل زيارة وفد الجهات الرقابية للجبلاية برفقة محمد فضلكارتيرون ينتظر مسحة كورونا لقيادة التعاون السعودي أمام بيرسبوليس الإيرانيميركاتو الصيف.. 9 نجوم مهددون بالخروج من جنة الأهلي والزمالكمصدر يكشف حقيقة صراع الحكام على إدارة مباراة الأهلي وبيراميدزشاهد .. عمرو الجنايني يحضر اجتماع كونجرس الفيفا "أونلاين"بدء أعمال كونجرس الفيفا بحضور 211 عضوا بالفيديو كونفرانس.. صورأخبار الرياضة.. يوسف البلايلي ينضم إلى النادي الأهلي.. 3 مرشحين لخلافة كارتيرون في الزمالكمع اقتراب عودة دورى القسم الثانى.. صراع القمة والقاع بمجموعة الصعيدمصر للطيران تسير 46 رحلة جوية غداأمريكا تحظر "تيك توك" و"وي تشات" اعتبارا من 20 سبتمبرصحيفة عبرية: خط للرحلات البحرية بين مينائي دبي وحيفاانطلاق مبادرة "100 مليون صحة" بأسيوط لعلاج الأمراض المزمنةضبط 10 طرب حشيش بحوزة سيدة في جنوب سيناءمن أمام قبر والده.. كريم طلعت السادات يعلن ترشحه لـ"النواب"نشوى مصطفى لوالدها الراحل: "يارب أشوفك قريب"الاتحاد الأوروبي يوقع اتفاقا لتوفير 300 مليون جرعة من لقاح كوروناطقس الغد حار رطب على القاهرة وسقوط أمطار رعدية على بعض المناطق207 مرشحين محتملين لـ"النواب" بالمنوفية أجروا الكشف الطبي«الدستوري الحر» التونسي يدعو لإلغاء اتفاقيتين مع تركيا وقطر.. وتحذير من اللجوء للقضاء

أمير مرتضى: البداية مهمة.. وبنشرقي وأوناجم قد يشاركان في المباريات المقبلة

   -  
أمير مرتضى منصور

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

أبدى أمير مرتضى منصور، المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك، رضاه عن أداء ناديه في مباراة المصري والتي انتهت بفوزهم بهدف نظيف.

وأضاف أمير ـ خلال مراسلة مع فضائية الزمالك ـ: "البدايات تُشكل الفارق لدى اللاعبين والجهاز الفني والإدارة وكان مهماً في ظل الإصابات والغيابات المهمة مثل طارق حامد ويوسف أوباما بخلاف اللاعبين الموقفين مثلاً شيكابالا وعبدالله جمعة وإمام عاشور لكن المهم البداية".

وتابع المشرف على الكرة بالزمالك: "العمل الذي قام به كارتيرون في الفترة الماضية ظهر فاللاعبون (واقفون على رجلهم) بشكل قوي كما أن هناك لاعبين بدأوا المباراة لأول مرة وآخرين لأول مرة يشاركون في الفريق في مباراة رسمية خلال الموسم الحالي".

وأتم أمير مرتضى حديثه بالإشارة إلى أوناجم وبنشرقي سيخضعان للقياسيات البدنية التي ستُحدد الجرعات التدريبية التي يحتاجونها وبشكل مبدئي جلس كارتيرون معهم وقد يظهران في بعض الوقت بالمباراة المقبلة".

وبفوز الزمالك رفع رصيده إلى النقطة 34 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري بفارق نقطة عن بيراميدز الثالث و15 نقطة عن الأهلي المتصدر.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة