رضا حجازي: بناء الإنسان مسئولية مشتركة وليست «التربية والتعليم» وحدهاوزير الكهرباء يلتقي مستشاري رئيس الجمهورية الكونغولي لبحث سبل التعاون بين مصر والكونغو«الأعلى للجامعات» يعلن إطلاق منصة للتعليم عن بعد71 عملية و95000 جندي في 13 مهمة حول العالم.. «ماعت» تكشف جهود الأمم المتحدة لنشر السلام"الرعاية الصحية": استقبال ١٩٧ ألف مكالمة من منتفعي منظومة التأمين الصحي الشامل خلال عامتأجيل إعلان نتيجة القبول بالجامعات الأهلية لحين مراجعة المستنداتأول تعليق من لجنة التظلمات على تأييد قرار رد الشناوي 8 ملايين للزمالكثغرة في العقد.. إنبي وسموحة يحاولان خطف "الألفي" من الاتحادقنبلة كارتيرون.. التعاون السعودى يهدد انتقال محمد إبراهيم إلى الأهليالسيتي يعلن إصابة نجم فريقه إلكاي جوندوجان بفيروس كورونامواجهة مصيرية بين النصر السعودي والسد القطري بدوري أبطال آسيا اليومالعميد.. أحمد حسن يشارك جمهوره صورة جديدة له | شاهدوزير الشباب والرياضة يشهد الاحتفال بيوم السلام العالمي بالإسماعيليةأكتوبر المقبل.. عودة بطولة "CIB مصر الدولية المفتوحة للإسكواش 2020"فوز فريق هندسة حلوان بالمركز الثالث بمسابقة وزارة التخطيط لتطبيقات الخدمات الحكوميةهيئة الدواء تعلن تدشين منصة إلكترونية للإبلاغ عن الأثار العكسية للأدوية"الرعاية الصحية" تعلن استقبال 197 ألف مكالمة بـ"كول سنتر" منتفعى التأمين الصحى5 قرارات وزارية جديدة لتنشيط السياحة الثقافية.. تعرف عليهاوزير الكهرباء يستقبل سفير اليابان ويستعرض مشروعات الربط الكهربائى والتصدير لأوروباأول صلاة جنازة فى المساجد بعد غياب 6 أشهر.. صور

وزير الرياضة: مبادرة "دراجتك صحتك" مستمرة وسيتم الإعلان تفاصيل عن المرحلة الثالثة

   -  
دراجتك صحتك

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن مبادرة دراجتك صحتك والتى تم الانتهاء من مرحلتيها الأولى والثانية من خلال بيع 2400 دراجة مدعمة سوف تستمر خلال الفترة المقبلة ولن تتوقف وسيتم التوسع فيها خلال الفترة المقبلة جغرافيا من خلال فتح منافذ للتوزيع فى مختلف المحافظات بما يسمح لنا بتغطية متطلبات جميع الشباب والمواطنين الراغبين فى اقتناء الدراجة.

وأشار إلى أن الاستمرار في المبادرة يرتكز على رؤية القيادة السياسية وتوجيهات سيادته بالعمل على نشر الممارسة الرياضية بهدف الحفاظ على الصحة العامة ومعدلات اللياقة البدنية لجميع المواطنين وخاصة النشء والشباب من خلال ممارسة رياضة الدراجات .

وأكد الوزير ان الآلية الوحيدة التي يتم من خلالها اقتناء الدراجات ضمن المبادرة هي من خلال التسجيل عبر البوابة الإلكترونية للوزارة، وأوضح ان الاعداد التي تم طرحها حتى الآن ومنذ انطلاق المبادرة هي 2400 دراجة تم حجزها بالكامل عبر البوابة الإلكترونية للوزارة ، إلا ان اعداد الراغبين في اقتناء الدراجات يفوق ما تم اتاحته حتى الآن وهو ما سيتم مراعاته خلال مناقشة وتوقيتات انطلاق المرحلة الثالثة والتي سيتم الإعلان عن بعض تفاصيلها الأسبوع المقبل.

وفى ذات السياق ، يعقد وزير الشباب والرياضة اجتماعاً مع الإدارات واللجنة المعنية بالمبادرة يوم الأحد المقبل لمناقشة كافة التفاصيل الخاصة بالمرحلة الثالثة للمبادرة، ومن المنتظر أن تشهد المراحل القادمة أعداد أكبر من الدراجات لتتناسب مع الأعداد الكبيرة من المواطنين الراغبين في اقتناء الدراجات .

وانتهى حجز المرحلة الثانية والتي تضمنت طرح 1400 دراجة اليوم الخميس خلال أقل من نصف ساعة فقط من بدء التسجيل ، وشهدت البوابة الإلكترونية للوزارة تزايداً مستمراً لزوارها تجاوز 47 ألف زائر بهدف التسجيل لاقتناء الدراجة قبل فتح باب التسجيل خلال اليوم وحتى انتهاء عملية التسجيل ونفاد الكمية المطروحة ضمن المرحلة الثانية للمبادرة .

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة