ارتياح في الزمالك بعد ظهور بن شرقي بمستوى جيدأوناجم يواصل برنامجه التأهيلي فى الزمالكفايلر يتابع «ديربي» المغرب لدراسة الودادطارق يحيى: خبرتي تؤهلني لقيادة الزمالك في مواجهة الرجاءفي عيد ميلادها.. تعرف على إيلي روبيك نجمة مانشستر سيتي‎طارق يحيى: مباراة أسوان كانت كارثية على مستوى الأداء والنتيجةأحمد كشري يراجع خطة مواجهة الجونة في المران الختامي لأسوان اليومطارق يحيى: أرفض العمل كرجل ثاني في الجهاز الجديد للزمالكأسامة نبيه يوضح موقفه من تدريب المقاصةمحافظ القاهرة يتفقد المركز التكنولوجي بمصر الجديدة الذي يقدم خدمات عن بعدحزب النور يدفع بـ4 مرشحين في إنتخابات مجلس النواب بالإسكندريةقطع المياه عن بعض مناطق الجيزة لمدة 12 ساعة بدءً من مساء الجمعةتخفيض جديد لسعر متر التصالح في مخالفات البناء بشمال سيناءمحافظ كفرالشيخ: إنشاء مدرسة للتعليم الأساسي بحى سخا استجابة لمطالب الأهالي66 مرشحًا محتملًا لخوض الانتخابات البرلمانية حتى الآن في دمياطخلال جولته بالباجور.. محافظ المنوفية يعلن تطوير السوق القديم وإنشاء سوق نموذجيوصول أول جهاز لفصل الدم الأوتوماتيكي للمركز الإقليمي لنقل الدم بالسويستعرف على طريقة سداد المصروفات المدرسية للعام الدراسي الجديدتعرف على الرسوم القانونية المفروضة على طلاب المدارس الخاصة والدوليةتعرف على سبب هبوط الذهب لأدنى مستوى خلال شهرين فى 7 معلومات

مميش: الرئيس كلمني الساعة 6 صباحا لتنفيذ فكرة قناة السويس الجديدة.. فيديو

   -  
الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس السابق

أكد الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس السابق انه شعر بالخوف من عرض فكرة انشاء تراك موازي لقناة السويس، على جماعة الاخوان حتى لا ينسبوا الفكرة لأنفسهم لان الفكرة كانت فى عام 2012.

وأضاف مميش خلال لقاء ببرنامج على مسئوليتي عبر فضائية صدى البلد: "عندما تولى الرئيس السيسي  المسئولية عرضت عليه الفكرة وسمعها مني وعلق عليها قائلا متشكرين" ولم يضف أي تعليق.

وتابع رئيس هيئة قناة السويس السابق: بعدها بيوم تلقيت مكاملة هاتفية الساعة السادسة ونصف صباحا من الرئيس السيسي وأكد لى انه لم ينم بسبب فكرتي وأكد لى انها قابلة للتنفيذ.

وأشار مميش إلى أنه حدد مجموعة عمل من مديرى هيئة القناة ورؤساء الأقسام وعدد من شباب إدارة التخطيط والبحوث لمناقشة الفكرة والاستماع إلى كل الآراء المتخصصة ودراسة المشروع من جميع الجوانب والتكاليف والنتائج فى ظل معارضة البعض للفكرة داخل فريق العمل.

وقال رئيس هيئة قناة السويس السابق أنه كان هناك كلام عن إنشاء قناة اسرائيلية وأخرى تركية، قائلا: "كنا نسابق الزمن لتنفيذ الفكرة قبل إنشاء أى قناة أخرى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة