مران الأهلي - استمرار غياب لطفي وتدريبات منفردة لـ الشناوي.. محاضرة مطولة من فايلرمصدر بـ اتحاد الكرة لـ في الجول: مهلة أمام الشناوي لسداد غرامة الزمالك أو التصعيد لـ فيفاجوارديولا: إدارة سيتي لم تشترط علي الفوز بالألقاب للاستمرار في منصبيرئيس المقاصة: علاقتنا قوية بـ جلال واستمراره "احتمال وارد" إلا إذا.. وهذا موقف محمد إبراهيمكلوب: هدف ليفربول الأول أمام تشيلسي كان نموذجا لكرة القدم الرائعةصحف إيطاليا: «يوفنتوس المبارك يتألق مع بيرلو» | صوربايرن ليفركوزن بصدد ضم الكولومبي أرياس من أتلتيكو مدريد«فايلر» يعقد محاضرة نظرية للاعبي الأهلي على هامش المرانتدريبات منفردة لـ«الشناوي» ..ومران قوي لحراس الأهليمران بدني قوي للاعبي الأهلي اليوم«فايلر» يجتمع مع «ربيعة» على هامش مران الأهليالأهلي يجري «رابيد تيست» استعدادا لمواجهة نادي مصر | صورالدكتور أحمد الشيخ مديرا تنفيذيا للمجلس القومي للرياضةكيف يتم العمل على ترميم الحلى والزجاح والفخار بالمتحف الكبير؟.. صوررئيسا قصور الثقافة ومدينة الغردقة يفتتحان ملتقى شباب الحدود الثقافىرحيل الزعيم أحمد عرابى.. كيف ودعه المصريون؟حبس فتاة وشقيقيها بتهمة خطف خطيبها وتصويره بقميص نوم فى الطالبيةالتصريح بدفن جثة طالب لقى مصرعه غرقًا فى نهر النيل بالصفالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى بولاق الدكرور دون إصاباتضبط 241 جرام مشغولات ذهبية مغشوشة ومقلدة بدون مستندات فى شبرا الخيمة

محافظ البحر الأحمر عن حادث طائرة الجونة: الطيار هبط بشكل خاطئ

   -  
طائرة

قال اللواء عمر حنفى محافظ البحر الأحمر، تعليقا على تعرض طائرة لحادث سقوط في مطار الجونة، إن الطائرة الرياضية التي تعرضت لحادث ترخيصها للترفيه والإعلان، وأسفر الحادث عن وفاة طيار وراكب.

وأضاف حنفي، في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة"، المذاع على القناة الأولى المصرية، اليوم الخميس، أن الطائرة كان مصرحا لها بالإقلاع والهبوط وهي مربوطة لاسلكيا بالمطار والأبراج، وإذا كان هناك أي حالات طوارئ يتم إبلاغ الأبراج مباشرة، مؤكدًا أن التحقيقات ستكشف عن ملابسات الحادث.

وتابع أن هذه الطائرة خرجت من مطار الجونة وتقريبًا حدث عطل بعد إقلاعها، وحاول الطيار النزول في نطاقه ولكنه هبط بشكل خاطئ، متابعًا: "أنا شوفت الطيارة دي بنفسي قبل كده وهي بتطير لكن في نطاق محدد في اتجاه الجزر وتطير بشكل منخفض، لأن الهدف منها تصوير الجزر والشواطئ والسياحة والمتعة".

وأوضح محافظ البحر الأحمر، أن هذا النوع من الطائرات تستأجر من قبل المواطنين وتستخدم في عمليات الإعلانات كما هو مرخص لها من الطيران المدنى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة