السفير جمال بيومي: الاتحاد الأوروبي انحاز لوجهة نظر مصر وأنذر تركيا.. فيديوالرى تعد خرائط بأماكن التأثر المحتمل بالفيضان.. فيديواستشاري وبائيات: توقف التجارب على لقاحات كورونا لا يعني الفشل ولكن لاكتشاف الآثار الجانبية.. فيديورجال الكهف فقط .. تعرف على أسوأ الحميات الغذائية .. فيديوباحث بشئون الجماعات الإرهابية: كل التنظيمات المتطرفة تعتقد أن خصومها على الكفر..فيديوعبد المنعم سعيد: مصر تمتلك أكبر قاعدة صناعية تستخدم الغاز.. وتركيا بتريد السيطرة على المتوسطأسامة كمال: مصر أحرزت هدفا عالميا على طريقة ميسي باتفاقية غاز شرق المتوسطلايف كوتش يكشف كيفية بناء الشخصية بالتمثيلباحث: البيعة عند الإخوان على الدماء ولها 10 أركان.. فيديومنظمة أوروبية تبحث التعاون بين الشرطة والصحافة في أوقات الأزماتشي: الصين أكبر دولة نامية ولا تسعى لحرب باردة جديدةمد فترة التحويل الإلكتروني بين المدارس حتى 1 أكتوبرغدًا.. درس الكتاب المقدس بالكاتدرائية المرقسية في الأسكندريةاللجنة التنفيذية للمنظمة العربية لحقوق الإنسان تعقد اجتماعها الدوريطارق شوقي: أزمة كورونا ساهمت في تنفيذ حلول مبتكرة في التعليمإيرباص تطرح 3 نماذج لأول طائرة تجارية خالية من الانبعاثفي سبتمبر| 7 سيارات "سيدان" زيرو بأسعار أقل من 200 ألف جنيهوصول جثمان محمد فريد خميس بعد غد الخميس على متن طائرة خاصة3 سنوات سجنا و50 ألف جنيه غرامة لعامل بتهمة الاتجار فى المواد المخدرة بسوهاجلحظة ضبط معمل لتصنيع الأقراص المخدرة فى الجيزة.. فيديو

كولو توريه: أصلي من أجل فوز مانشستر سيتي بلقب الدوري الأبطال

   -  
مانشستر سيتي - نيوكاسل
يؤمن الإيفواري كولو توريه المدافع السابق بأن مانشستر سيتي الإنجليزي لديه حظوظ الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي مانشستر سيتي مع ريال مدريد في مباراة الإياب لدور الـ 16 بعدما تفوق ذهابا في سانتياجو بيرنابيو 2-1.

كولو توريه قال لـ " Stats Perform News": "على مانشستر سيتي أن يفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، لم يكونوا محظوظين في سنوات عديدة، لكنني أصلي من أجل فوزهم باللقب".

وتابع "عندما انضممت لهم كان حلمي هو الفوز بدوري أبطال أوروبا".

توريه لعب لصفوف سيتي بين 2009 و2013 قادما من أرسنال ثم ارتدى قمصان ليفربول وسيلتك الأسكتلندي قبل الاعتزال في 2017.

وواصل الإيفواري "لدينا مدربا كبيرا، عليهم الإبقاء عليه والتأكد من جلب لاعبين يضيفون الجودة، يحتاجون أيضا لاعبين أصحاب خبرة في الفوز بدوري الأبطال، ولديهم فرصة كبيرة للفوز على ريال مدريد".

كما تطرق المدافع الدولي السابق للحديث عن انضمام ناثان أكي لصفوف سيتي قائلا: "يحتاج للاستمرارية وهو ما يفتقده، هو لاعب جيد ويمتلك الجودة لكن يحتاج للعمل على تركيزه".

وأتم "أحيانا يفعل أشياءً لا تدري كيف فعلها، لأنه يمتلك كل شيء من طول وقدرة بدنية وذكاء لكنه يحتاج للتركيز طيلة 95 دقيقة، المدافعين عليهم دائما الانتباه".

أكي الوافد من بورنموث الإنجليزي صار ثاني انتدابات سيتي لموسم 2020-2021 بعد الإسباني فيران توريس القادم من فالنسيا الإسباني.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة