السفير جمال بيومي: الاتحاد الأوروبي انحاز لوجهة نظر مصر وأنذر تركيا.. فيديوالرى تعد خرائط بأماكن التأثر المحتمل بالفيضان.. فيديواستشاري وبائيات: توقف التجارب على لقاحات كورونا لا يعني الفشل ولكن لاكتشاف الآثار الجانبية.. فيديورجال الكهف فقط .. تعرف على أسوأ الحميات الغذائية .. فيديوباحث بشئون الجماعات الإرهابية: كل التنظيمات المتطرفة تعتقد أن خصومها على الكفر..فيديوعبد المنعم سعيد: مصر تمتلك أكبر قاعدة صناعية تستخدم الغاز.. وتركيا بتريد السيطرة على المتوسطأسامة كمال: مصر أحرزت هدفا عالميا على طريقة ميسي باتفاقية غاز شرق المتوسطلايف كوتش يكشف كيفية بناء الشخصية بالتمثيلباحث: البيعة عند الإخوان على الدماء ولها 10 أركان.. فيديومنظمة أوروبية تبحث التعاون بين الشرطة والصحافة في أوقات الأزماتشي: الصين أكبر دولة نامية ولا تسعى لحرب باردة جديدةمد فترة التحويل الإلكتروني بين المدارس حتى 1 أكتوبرغدًا.. درس الكتاب المقدس بالكاتدرائية المرقسية في الأسكندريةاللجنة التنفيذية للمنظمة العربية لحقوق الإنسان تعقد اجتماعها الدوريطارق شوقي: أزمة كورونا ساهمت في تنفيذ حلول مبتكرة في التعليمإيرباص تطرح 3 نماذج لأول طائرة تجارية خالية من الانبعاثفي سبتمبر| 7 سيارات "سيدان" زيرو بأسعار أقل من 200 ألف جنيهوصول جثمان محمد فريد خميس بعد غد الخميس على متن طائرة خاصة3 سنوات سجنا و50 ألف جنيه غرامة لعامل بتهمة الاتجار فى المواد المخدرة بسوهاجلحظة ضبط معمل لتصنيع الأقراص المخدرة فى الجيزة.. فيديو

انتحار النجم الهندي سمير شارما داخل مسكنه في مومباي

-  
سمير شارما
كتبت- ياسمين الشرقاوي:

عثرت قوات الأمن الهندية، على جثة النجم الهندي سمير شارما، مُعلقًا في سقف مطبخ شقته في مالاد بمومباي.

وحسبما ذكرت العديد من المواقع الهندية، فإن الشرطة لم تجد أي أوراق أو مذكرات تُفيد بانتحاره، بينما أكدت التحقيقات أن الوفاة حدثت منذ يومين.

سمير شارما بدأ مسيرته من خلال البرنامج التليفزيوني، Dil Kya Chahta Hai، ثم حصل على دور "كريشنا أجاروال" في المسلسل الشهير "جار جار كي"، كما عمل كممثل دور ثانٍ في Kyu Ki Saas Bhi Kabhi Bahu Thi، ثم لعب دورًا رئيسيًا في Left Right Left.

وقدم أول فيلم له مع Hasee Toh Phasee ولعب شقيق سيدهارث مالهوترا في الفيلم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة