«يوم البطارية».. خطوة جديدة لـ«تسلا» في طريق الثورة على «محركات الاحتراق»تعرف على تشكيل الأهلى المتوقع أمام نادى مصركلوب يتمسك بخدمات «تشامبرلين» فى «ليفربول»«جوارديولا» يكشف عن موقفه من البقاء مع المان السيتيمرتضي منصور ينتقد إدارة الأهلي بسبب معتز مطر وعلاء صادق«بنزيمه» يضرب الأرقام القياسية مع «ريال مدريد»إيهاب جلال يفسخ عقده مع المقاصة.. ويدرس عرض الزمالكمورينيو يحسم مصير «آلى» مع «توتنهام»طارق يحيي يقود تدريبات الزمالك بعد مباراة طنطاحافلة الزمالك تصل ستاد القاهرة الدولي استعدادا لمواجهة طنطامرتضى منصور يوجه رسالة لجمهور الزمالكقائمة الأهلي - عودة فتحي لمباراة نادي مصر وغياب الثلاثي الأساسيفي الدرجة الثانية - سيراميكا يحافظ على صدارة القاهرة.. وكراسي موسيقية في بحريتشكيل طنطا – رضا عبد العال يدفع بخماسي وسط أمام الزمالكتشكيل الزمالك - أبو جبل يعود لحراسة المرمى وكاسونجو أساسي أمام طنطارؤوف عبد القادر يعلق على تعيين تهاني طوسون بقطاع ناشئات الأهليفايلر يعقد جلسة مع سيد عبدالحفيظ في الأهليثلاثي الأهلي يخوض تدريبات منفردةرابط بث مباشر لمباراة الزمالك وطنطا اليوم 22 سبتمبر 2020كورة لايف مشاهدة مباراة الزمالك وطنطا بث مباشر YALLA يلا شوت الزمالك وطنطا يوتيوب LIVE NOW

الحلفاوي: "زيارة ماكرون تنبئ بأن توابع الانفجار ستكون أقوى من المتوقع"

-  
نبيل الحلفاوي
كتب- ضياء مصطفى:

علق الفنان نبيل الحلفاوي، على زيارة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، إلى بيروت، عقب الانفجار.

وكتب الحلفاوي: "زيارة ماكرون ورد فعل اللبنانيين تجاهها وتصريحاته خلالها والتي ستستدعي مواقف مضادة.. تنبئ بأن توابع الانفجار ستكون أقوى مما نتوقع وربما تتجاوز الحدود اللبنانية".

وزار ماكرون لبنان، اليوم، وأعلن الرئيس الفرنسي فور وصوله إلى مطار رفيق الحريري الدولي ببيروت، حيث كان في استقباله نظيره اللبناني ميشال عون، أنه يريد تنظيم مساعدة دولية إثر الانفجار الضخم الذي وقع بمرفأ العاصمة اللبنانية الثلاثاء.

وحذر ماكرون من أن لبنان سيواصل "الغرق" إذا لم تُنفذ إصلاحات يضعها المجتمع الدولي شرطا لحصول لبنان على دعم يخرجه من دوامة الانهيار اقتصادي.

وقوبلت زيارة ماكرون بالترحيب من عدد من اللبنانين، والتقطت صورا وهو مع اللبنانيين في الشوارع، ووصل الأمر إلى أن الفنانة اللبنانية كارمن لبس دعت ماكرون لإعادة الانتداب الفرنسي على بلادها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة