افتتاح معرض «كلنا واحد» لبيع المستلزمات الدراسية في الأقصراستخراج «موبايل» من معدة مريض في مستشفى بنها الجامعي (صور)محافظ بني سويف يحدد ضوابط الدعاية لانتخابات مجلس النواب المقبلةقطارات «vip» السكة الحديد.. 18 رحلة يوميًا والأسعار من 100 إلى 295 جنيهًا«تعليم وصحة السويس» يناقشان استعدادات العام الدراسي الجديدالسيسي يهنئ الملك سلمان وولي عهده باليوم الوطني السعوديرئيس الوزراء يتابع موقف إعداد الاشتراطات البنائية الجديدة وإجراءات وقف مخالفات البناءعبدالمنعم سعيد: مصر تبرم صفقات في مجال الغاز بنحو 4 مليارات دولار سنويًا«البترول»: منتدى غاز شرق المتوسط فكرة مصرية تحقق المنفعة لكل الدولدور الأزياء تبث عروضها على الإنترنت بسبب كورونا على غرار أسبوع الموضة بنيويوركجيسيكا مولرونى ترد على شائعات تدهور علاقتها بدوقة ساسكس: أنا وميجان ماركل عائلةتجارية الغربية تستعد لإنشاء مقر للشهر العقاري بالمحافظةجثمان فريد خميس يصل من أمريكا الخميس.. ويدفن في العاشر من رمضان«يوم البطارية».. خطوة جديدة لـ«تسلا» في طريق الثورة على «محركات الاحتراق»تعرف على تشكيل الأهلى المتوقع أمام نادى مصركلوب يتمسك بخدمات «تشامبرلين» فى «ليفربول»«جوارديولا» يكشف عن موقفه من البقاء مع المان السيتيمرتضي منصور ينتقد إدارة الأهلي بسبب معتز مطر وعلاء صادق«بنزيمه» يضرب الأرقام القياسية مع «ريال مدريد»إيهاب جلال يفسخ عقده مع المقاصة.. ويدرس عرض الزمالك

نيكول سابا تهاجم السياسيين اللبنانيين وتدعوهم للتعلم من ماكرون

-  
نيكول سابا (8)

كتب- ضياء مصطفى:

هاجمت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، المسؤولين في بلدها، لعدم الاهتمام بالسؤال عن الضحايا، من الانفجار، داعية إياهم للتعلم من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

وكتبت نيكول، عبر حسابها على "تويتر": "يا عيب الشوم على هالمسؤولين يلي ما عم يسألو على هالناس الي تشرّدوا وراحت بيوتن وصاروا عالطريق!! لولا الشباب والصبايا يلي عم يتطوعوا تيساعدو وينظفو ما كان حدا تطلع فيهن!! ولووو هالقد رخيص الشعب طلع بالنسبة لإلكن وما الو قيمة!ولك انتو شو الحيوان كان حسّ على دمّو".

وأضافت سابا في تغريدة أخرى: "ياريت هالسياسيين يتعلموا من الرئيس ماكرون: الشفافية بالحوار والخطاب في أبسط من هيك؟!".

ويهاجم الكثير من الفنانين، السياسيين في لبنان دائما بسبب الفساد في البلاد، ويدعون للمظاهرات.

ووقع انفجار ضخم هز العاصمة اللبنانية بيروت، قبل يومين، أسفر عن وفاة قرابة 200 قتيل، فضلا عن آلاف المصابين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة