السجن 6 سنوات للمتهمين باستغلال الأطفال في أعمال التسول بمنطقة بولاق الدكرورالسجن 6 سنوات لمنجد لاتهامه بالاتجار في الهيروينحبس ٥ متهمين باختطاف "أجنبي" وطلب فدية من زوجته بالمعاديرجب بكار يعلق على استبعاده من تدريبات بيراميدز "واثق الخطى يمشى ملكاً"لاعبو المقاصة يخوضون مران اليوم بدون جهاز فنىتعرف على قائمة الأهلي لخوض مباراة "نادي مصر" في الدوريممثلو فيفا أمام المحكمة: رشوة الفيلا بين الخليفى وفالك تمت بمقر بى إن سبورتسهشام شعبان والألفى وحسام غالى فى تشكيل طنطا أمام الزمالكالأهلي يعلن سلبية تحليل رابيد تيست قبل مواجهة نادي مصرماذا قدم إيهاب جلال مع المقاصة قبل تقديم الاستقالة؟ . أرقامنور الطيب تتوج ببطولة مانشستر للاسكواش بالفوز على الفرنسية سيرمسيراميكا كليوباترا يهزم كوكاكولا بهدف وبتروجت يطاردهالزمالك يهاجم طنطا بكاسونجو واوباما وزيزو ومصطفي محمدافتتاح معرض «كلنا واحد» لبيع المستلزمات الدراسية في الأقصراستخراج «موبايل» من معدة مريض في مستشفى بنها الجامعي (صور)محافظ بني سويف يحدد ضوابط الدعاية لانتخابات مجلس النواب المقبلةقطارات «vip» السكة الحديد.. 18 رحلة يوميًا والأسعار من 100 إلى 295 جنيهًا«تعليم وصحة السويس» يناقشان استعدادات العام الدراسي الجديدالسيسي يهنئ الملك سلمان وولي عهده باليوم الوطني السعوديرئيس الوزراء يتابع موقف إعداد الاشتراطات البنائية الجديدة وإجراءات وقف مخالفات البناء

زوجة رامي عياش بعد إصابتها في انفجار بيروت: "ليست شيء قدام آلام الناس"

-  
رامي عياش وزوجته داليدا

كتب- ضياء مصطفى:

وجهت داليدا عياش، زوجة المطرب اللبناني رامي عياش، رسالة شكر، لكل من سأل عنها، بعد تعرضها للإصابة في انفجار مرفأ بيروت.

وكتبت داليدا، عبر حسابها على "إنستجرام": "بشكر من كل قلبي كل اللي اتطمن وسأل عني، حسيت إني عندي عيلة كبيرة".

وأضافت: "بدي أقول أنو جروجي والحادث وكل الكابوس ما شي قدام آلام الناس يللي فقدوا ناس غاليين على قلوبهم، أو انصابوا بتشوهات".

وتابعت: "قلبنا عم يتقطع على بيوت، يللي عم تحترق، والله يصبر قلب كل أم وأب وطفل وشاب وصبية".






View this post on Instagram

A post shared by Dalida Ayach (@dalidaayach) on

وتعرضت داليدا لإصابة في يدها وانتشرت فيديوهات لها وهي غارقة في الدماء، جراء الانفجار، إذ كانت تتواجد بالقرب من موقع الانفجار، فيما كان زوجها المطرب رامي عياش في المنزل.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة