مهرجان الجونة ينعى مدير التصوير الراحل سمير بهزاننوال الزغبي تهنئ الشعب السعودي بـ مناسبة العيد الوطنينانسي عجرم تحتفل باليوم الوطني السعوديتهنئة قلبية صادقة .. إليسا تهنئ السعوديين باليوم الوطنيبتول عرفة تكشف عن حلم يراودها منذ ١٥عامابجوار حصان.. سارة سلامة تخطف الأنظار فى أحدث جلسة تصوير.. شاهدمايا دياب تهنئ الشعب السعودي بالعيد الوطنيريا أبي راشد تحتفل باليوم الوطني السعودي.. شاهدبتسريحة الكعكة .. غادة عبد الرازق تتألق في أحدث ظهورنتفليكس تحذف فيلم Lone Survivor خلال أيامالبترول: منتدى شرق المتوسط فكرته مصرية.. ويدعم التحول إلى مركز إقليميإنقاذ كلبة من السرطان وقيصرية لنعجة.. طبيب بيطري أصلي في بنها مش "ليسكي"عليا الوفد: أبوشقة خالف وعد حضوره للحزب لتوضيح سبب تمسكه بالقائمةتطوير العشوائيات: ندرس إقامة مشروع يضاهي الأسمرات في منطقة إمبابة"الإفتاء" توضح حكم عدم الانتظام في الصلاة.. وتحذر من تسويف التوبةمد فترة حجز الوحدات السكنية لمتوسطي الدخل بـ4 محافظات لـ8 أكتوبروظائف شاغرة بمرتبات مجزية وحوافز.. "مش شرط المؤهل"التعليم العالي: أنتجنا 500 عبوة من لقاح كورونا المصريفرج عامر يطالب بتنفيذ التكليفات الرئاسية للحصول على المجمعات الصناعيةهيئة الدواء توافق على إضافة جديدة لعلاج سرطان الرئة ذو الخلايا الصغيرة

فيديو| هيفاء وهبي تستعرض منزلها المنهار: "من أين نبدأ؟"

-  
هيفاء وهبي

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عددا من مقاطع الفيديو، التي تظهر التلفيات التي تعرض لها منزلها، على أثر الانفجار الذي وقع أول أمس الثلاثاء، في مرفأ العاصمة اللبنانية بيروت.

وتساءلت "هيفا"، من خلال "استوري إنستجرام"، من أين تبدأ إعادة بناء منزلها بعد وصوله لهذه الحالة الانهيار.

وكشفت هيفا في أحد الفيديوهات عن مكان جلوسها المفضل بجوار الشرفة، ولكنها لم تجلس في هذا المكان يوم الانفجار من حسن حظها، إذ كانت تتواجد في موقع التصوير.

من ناحية أخرى، تواصل هيفاء وهبي تصوير مسلسل "أسود فاتح"، بعد توقفه لفترة بسبب كورونا، والمسلسل من بطولة معتصم النهار وأحمد فهمي وشريف سلامة وصبري فواز وفراس سعيد وناصر سيف، من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.






View this post on Instagram

A post shared by Fanonline (@fanonline1) on

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة