"البترول" تكشف أهمية تحويل منتدى غاز شرق المتوسط لمنظمة دولية حكوميةباحث فى شؤون الجماعات الإرهابية يؤكد تكفير الإخوان لكل من يخالف فكر الجماعةموجز لأهم الأنباء من "بوابة الأهرام" اليوم الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 | فيديورئيس جامعة القاهرة: نستهدف التوسع في المساهمة الفعالة في الإعداد العلمي للدبلوماسيينوزيرة الهجرة تثمن دور السلطة التشريعية وتكرم عددا من النواب ممثلي المصريين بالخارج في البرلمان| صوروزير التربية والتعليم يشارك في قمة الشرق الأوسط للابتكار ونقل التكنولوجيااحذر: 15 طريقة تجعلك مريضا دون أن تدرك.. منها تناول العصيرروسيا تتلقى طلبات للتزويد بــ1.2 مليار جرعة من لقاح Sputnik V لكوروناارتفاع عدد مرشحي مجلس النواب فى القليوبية إلى 197 مرشحاللمرة الثانية .. تخفيض أسعار التصالح بمخالفات البناء في العزب المتاخمة للمدن في المنيامستقلون وأحزاب.. 15 مرشحا تقدموا بأوراقهم لـ انتخابات النواب في الوادي الجديدتسعيرة جديدة للمتر المسطح مقابل التصالح للعزب والتوابع التابعة الواقعة خارج الحيز العمراني في الشرقيةمن مسقط رأسه في المنيا .. أسرة شهيد التنمر بالمنوفية تطالب بالقصاص من قاتليه |شاهدإيداع الأطفال المتهمين بحرق طفل المنوفية والتنمر في الأحداثفريق طبي ببنها الجامعي ينجح في استخراج تليفون محمول من معدة مريض .. صورمحافظ أسوان: العمل بمنظومة واحدة بعيدا عن سياسة الجزر المنعزلة للارتقاء بالخدمات السياحيةتقديرا لدعمه قطاع الرياضة.. منطقة بني سويف لكرة القدم تهدي درع الاتحاد للمحافظمحافظ بني سويف يحدد ضوابط الدعاية لانتخابات مجلس النواب القادمةبعد نهاية الجولة الـ18 لدوري القسم الثاني .. تعرف على النتائج والترتيبمفاجآت في قائمة الأهلي لمواجهة فريق مصر بالدوري المصري

وائل جسار: "الشعب اللبناني منقسم طائفيًا والوجع واحد"

-  
كتبت – سحر عزام:

قال الفنان اللبناني وائل جسار، إن بيروت باتت منكوبة بعد الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت أول أمس الثلاثاء.

وأضاف جسار، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "آخر النهار" المذاع عبر قناة "النهار" اليوم الخميس:"بلدنا غالي علينا قوي، وللأسف إحنا بلد فيه كم هائل من الطوائف، لدينا 18 طائفة، كل طائفة تدافع عن مجموعتها، والشعب اللبناني منقسم ولكن الوجع واحد".

وأشار إلى ضرورة وجود تحرك سريع في لبنان من أجل التغيير بعد انفجار مرفأ بيروت وتفاقم الأزمة الاقتصادية، لافتًا إلى أن السلطة الفاسدة في لبنان تسببت في ذبح الشعب اللبناني وتجويعه.

ووقع انفجار هائل في مرفأ بيروت أمس الأول الثلاثاء، وأسفر عن مقتل ما لا يقل عن 137 شخصا وإصابة قرابة خمسة آلاف آخرين، فضلا عن أنباء عن عشرات المفقودين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة