ما مراحل تصنيع اللقاح وكم عدد لقاحات كورونا فى التجارب البشرية؟انطلاق أعمال الحملة القومية للتحصين ضد الحمى القلاعية في الأقصرادعولي بموت..27 يوما تحكي قصة صيدلي توفي متأثرًا بكورونا بعد فقده 3 من أسرتهلحظة سقوط إحدى الألعاب الترفيهية بمدينة ملاهي فى مرسى مطروح.. فيديوارتفاع أعداد المتقدمين للترشح لمجلس النواب في الدقهلية إلى 279 مرشحاالكشف على 18 من راغبي الترشح بالدقهلية وارتفاع العدد إلى 548 مرشحاعلى طريقة فرجاني ساسي..محمود علاء يسجل هدف الزمالك الثاني في طنطارضا عبد العال يخطف الأنظار في مباراة الزمالك وطنطا بالدوريالهلال السعودي مهدد بالاستبعاد من أبطال آسيا .. والفريق يخوض آخر مران بدون المدرب و17 لاعبانادي المقاصة ينفي توقيع محمد إبراهيم للأهلي75 دقيقة.. طنطا يواصل منح الزمالك ركلات الجزاء والأبيض يستغل الفرص ويتقدم بهدفينالطفل المعتدى عليه من لاعب وادي دجلة يروي ما حدث خلال المباراةطنطا يقلص الفارق ويسجل هدفا في مرمى الزمالكحسام عاشور يحتفل بعيد ميلاد زوجته بصوره ورسالة رومانسيةمهرجان ركلات الجزاء .. الزمالك يفوز على طنطا 3-1 في مباراة مثيرة .. فيديوملخص مباراة الزمالك وطنطا وثلاثية الأبيض في مرمى أبناء السيد البدوي.. فيديورفضوا تسليمها لي..عمر كمال يكشف تفاصيل جديدة عن أغنيته المحذوفة من فيلم زنزانة 7طارق عبد الحليم يطرح برومو كليب «أمور»يسرى اللوزي تنعى مدير التصوير سمير بهزانعدى الكلام لـ سعد لمجرد تقترب من 70 مليون مشاهدة.. فيديو

نانسي عجرم لـ السلطات اللبنانية: انتبهتوا تشيلوا كلمة ثورة من أغنية وتركتوا مواد متفجرة في مرفأ بيروت

-  
نانسي عجرم

هاجمت الفنانة نانسي عجرم السلطات اللبنانية لتجاهلهم المواد المتفجرة في ميناء بيروت رغم انشغالهم بأمور أقل أهمية. 

وغردت نانسي عجرم عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلة: "‏انتبهتوا تشيلوا جملة من أغنية لأنو فيها كلمة "ثورة" وما انتبهتوا تشيلوا ٢٧٥٠ طن مواد متفجرة من مرفأ بيروت؟؟".


وتسبب انفجار بيروت في دمار هائل بالمباني السكنية والمتاجر والسيارات على بعد عشرات الكيلومترات من موقع الحادث في مرفأ بيروت.


وذكرت شبكة "سكاي نيوز" أن الانفجار أدى إلى سقوط عشرات القتلى والآلاف من الجرحى".

وقال مراسل فرانس 24 شربل عبود إن الصوت سمع في مناطق تبعد نحو أربعين إلى خمسين كيلومترا من العاصمة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة