ماذا قالت الصحف البرتغالية عن تعاقد الزمالك مع باتشيكو؟تقرير.. "ديربي كازابلانكا" بين مراقبة الأهلي والزمالك ومكافأة تاريخية"رغم رفض مرتضى منصور".. مصطفي محمد يتمسك بفنربخشة التركيجلسة ثنائية.. ماذا حدث بين فايلر وعبد الحفيظ في مران الأهلي؟مساعد كلوب: مواجهة فريق درجة ثالثة في الكأس؟ نتعامل معها كأنها مباراة نهائيةمنافس الأهلي - تقارير مغربية: الكعبي انضم لـ الوداد وجاهز لنصف نهائي دوري الأبطالمران الأهلي - تدريبات منفردة لـ الشناوي.. وفايلر يركز على تدريبات الكرةفي الدرجة الثانية – نتيجة تحاليل الدم تكشف إصابة 8 لاعبين في الإعلاميين بـ كورونارئيس المقاصة لـ في الجول: غير صحيح حسم أمر محمد إبراهيم والأهلي.. لا جديد حول مستقبله«حكايات الصياد» و«أمير البحار».. رابع عروض مبادرة «المؤلف مصري»فريق «وسط البلد» يلتقي جمهوره غدا على مسرح النافورة"شبح الأوبرا" و"البؤساء" و"سيدتي الجميلة" وغيرها في حفل أوبرا القاهرة الليلة| صورتداول 22 سفينة بموانئ بورسعيد اليومسول: بيونج يانج تقتل مسؤولا كوريا جنوبيا وتحرق جثته خوفا من «كورونا»ترامب يهاجم ماكين وأرملته بعد تأييدها بايدنالسودان يكشف شروطه للتطبيع.. 7 مليارات دولار ورفعه من لائحة الإرهاببالأسماء .. أبرز مرشحي انتخابات مفوضية الاتحاد الأفريقي لعام 2021الأهلي يرفع راتب فايلر بأثر رجعى أثناء مفاوضات تجديد عقدهفايلر يشترط الحصول على 400 ألف دولار لتأجيل فسخ عقده مع الأهلى لمدة شهرالشناوى يؤدى مرانا استشفائيا فى الأهلي وتدريبات قوية لـ شوبير وحمزة

أخبار الفن.. نجوم لبنان على صفيح ساخن بعد تفجيرات بيروت.. وحسين الجسمي يواجه التنمر

-  

نشر موقع صدى البلد على مدار اليوم مجموعة من أخبار الفن والفنانين، تضمنت التعليق على انفجار بيروت وإيرادات الأفلام السينمائية وغيرها من الأخبار.

سخر الفنان محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك بنشر صورة يبدو فيها مندهشا، وقال "لما بسمع معلومات جديدة عني أنا شخصيًا معرفهاش".

أشادت الفنانة سيرين عبد النور باستقالة سفيرة لبنان بالأردن احتجاجا على الإهمال والفساد في لبنان.

تعرض النجم الإماراتي حسين الجسمي للتنمر عبر وسائل التواصل الإجتماعي، بعدما ربط عدد من النشطاء بين تغريدة لـ الجسمي قبل تفجيرات بيروت بساعات قال فيها: "أنا بحب لبنان لتخلص الدني".

طرح الفنان محمد الشرنوبي أغنية "من قلبي سلام لبيروت"، بعد الإنفجار الأخير الذي هز العاصمة اللبنانية، ويتعاون فيها مع المؤلف الموسيقي مصطفى الحلواني، وقد تم طرح فيديو كليب الأغنية عبر صفحته بموقع انستجرام.

تخطت إيرادات فيلم "الغسالة" أمس الأربعاء نصف مليون جنيه مصري، بإجمالى يقترب من 7 ملايين جنيه منذ طرحه في دور العرض.

أعلنت تيك توك، المنصة الرائدة لمقاطع الفيديو القصيرة، والنجمة اللبنانية نانسي عجرم، عن تأجيل الحفل الافتراضي الذي كان من المقرر إقامته بتاريخ اليوم 6 أغسطس الساعة 8 مساءً 

تعرضت الفنانة كارمن لبس، لهجوم حاد من قبل متابعيها بسبب تغريدة نشرتها عبر حسابها الشخصي على "تويتر"، بالتزامن مع زيارة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى بيروت، عقب انفجار مرفأ بيروت.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة