هيئة التأمينات الاجتماعية تستعد لصرف معاشات أكتوبر الأسبوع المقبلجنازة شهيد الواجب العقيد عمرو عبد المنعم من مسجد الشرطة بالقاهرة الجديدة515 مليون جنيه لتطوير شبكات توزيع الكهرباء بجنوب سيناء التابع لشركة القناةبالصور..شاهد مهرجان الحصاد الأول لأرز الجفاف فى محطة الزنكلون البحثيةبدء تشييع جنازة العقيد عمرو عبد المنعم من مسجد الشرطة في القاهرة الجديدةالزراعة تشارك فى ورشة العمل الإقليمية لتعزيز الخدمات البيطرية فى شمال إفريقياوزير القوى العاملة يتابع حالة المصرى الذى تعرض للطعن بالسعودية ويهديه باقة وروداتحاد المهن الطبية يقرر إعفاء أسر الشهداء من دفع اشتراك مشروع العلاجالجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء بتجديد تعيين نائب الرئيس التنفيذى لوكالة الفضاءكريم سامي رئيساً لشركة مصر للطيران للخدمات الجويةماذا قالت الصحف البرتغالية عن تعاقد الزمالك مع باتشيكو؟تقرير.. "ديربي كازابلانكا" بين مراقبة الأهلي والزمالك ومكافأة تاريخية"رغم رفض مرتضى منصور".. مصطفي محمد يتمسك بفنربخشة التركيجلسة ثنائية.. ماذا حدث بين فايلر وعبد الحفيظ في مران الأهلي؟مساعد كلوب: مواجهة فريق درجة ثالثة في الكأس؟ نتعامل معها كأنها مباراة نهائيةمنافس الأهلي - تقارير مغربية: الكعبي انضم لـ الوداد وجاهز لنصف نهائي دوري الأبطالمران الأهلي - تدريبات منفردة لـ الشناوي.. وفايلر يركز على تدريبات الكرةفي الدرجة الثانية – نتيجة تحاليل الدم تكشف إصابة 8 لاعبين في الإعلاميين بـ كورونارئيس المقاصة لـ في الجول: غير صحيح حسم أمر محمد إبراهيم والأهلي.. لا جديد حول مستقبله«حكايات الصياد» و«أمير البحار».. رابع عروض مبادرة «المؤلف مصري»

زوجة رامي عياش تطمئن متابعيها بعد إصابتها في حادث بيروت: جروحي ما شيء قدام آلام الناس

-  
رامي عياش وزوجتة

طمأنت داليدا عياش زوجة الفنان رامي عياش، متابعيها على حالتها الصحية بعد تعرضها للإصابة بسبب انفجار بيروت الذي أدي إلي دمار منزلها. 

وكتبت زوجة رامي عياش عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلة "بشكر من كل قلبي كل اللي اتطمن وسأل عني حسيت اني عندي عيله كبيرة بدى اقول اني جروحي والحادث وكل الكابوس اللي قطعت فيه هوي ما شيء قدام الآم الناس يللي فقدوا ناس غالين على قلوبهم او انصابوا بتشوهات قلوبنا عم يتقطع على بيروت يللي عم تحترق الله يصبر قلب كل ام وطفل وشب وصبية ". 


وانتشر فيديو لداليدا عياش زوجة الفنان اللبناني رامي عياش وهي تنزف في المستشفى اثر تعرضها لجروح بالغة بعد وقوع انفجار في بيروت منذ ساعات.


وتسبب انفجار بيروت في دمار هائل بالمباني السكنية والمتاجر والسيارات على بعد عشرات الكيلومترات من موقع الحادث في مرفأ بيروت.


وذكرت شبكة "سكاي نيوز" أن الانفجار أدى إلى سقوط الكثير من الجرحى".
View this post on Instagram

💔 #بيروت

A post shared by Dalida Ayach (@dalidaayach) on

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة