قصة الحاجة ماجدة من الشرقية بعد علاجها من فيروس سى ضمن المبادرة الرئاسيةصحة الأقصر تجهز 59 نقطة طبية ثابتة ومتحركة لفحص وعلاج الأمراض المزمنةأي نوع من اللحوم مفيد للرجال؟نجلاء الحدينى تكشف تفاصيل قصة أبيض وردى فى مسلسل "إلا أنا"السينما تبعد محمد هنيدى عن المشاركة فى دراما رمضان 20216062 قطعة.. تعرف على آخر تفاصيل إنشاء متحف شرم الشيخترامب: روث بادر جينسبرج كانت "عملاقة في القانون"استئناف مباريات دور الـ 16 ببطولة مانشستر للاسكواش بـ 4 مباريات مصريةطارق يحيى يمنح البدلاء فرصة الظهور في المباريات الرسمية7 علامات بتقولك إن حبيبك مؤذى نفسياً وعاطفياً.. بيحرجك قدام الناس أهمهافعاليات اليوم.. ندوة التنمية المستدامة بمكتبة القاهرة والمتفائل بالمسرح القومىأقمار صناعية تظهر استعداد كوريا الشمالية لإقامة استعراض عسكري ضخمصحة الدقهلية: الكشف على 417 مرشحًا محتملًا لانتخابات النواب حتى الآنأسهم أبل تهوي وتخسر أكثر من 500 مليار دولار من قيمتها السوقيةتداول فيديو لشابين يلقيان بمسن داخل مصرف: "أحنا جايين نصالحك"استمرار تسجيل رغبات الطلاب بتنسيق المرحلة الثالثة للجامعات لليوم الثالثعمر عزت يلتقي وزير الرياضة لبحث تطوير مراكز الشباباليوم.. بدء امتحانات الدور الثاني لـ 238 ألف طالب في الدبلومات الفنيةأديب يرد على منتقدي القبض على أحمد حسن وزينب: الطفل لازم يكون له حمايةمحافظ بني سويف يتابع استعدادات امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية

بمشاركة كوكا.. ذئاب ولفرهامبتون تفترس أولمبياكوس

   -  
راؤول خيمينيز أثناء تسجيل هدفه ضد أولمبياكوس
تغلب ولفرهامبتون على منافسه أولمبياكوس اليوم الخميس في إياب دور الـ16 من الدوري الأوروبي في المباراة التي أقيمت في ملعب مولينكس.

وتأهل ولفرهامبتون لربع النهائي بفل انتصاره في مجموع المباراتين بهدفين لهدف.

سجل هدف المباراة الوحيد راؤول خيمينيز من ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة.

وألغت تقنية الفيديو هدف التعادل الذي سجله الفريق اليوناني عن طريق محمد كامارا بداعي التسلل.

وشهدت المباراة مشاركة المهاجم المصري أحمد حسن "كوكا" كبديل في الدقيقة 75.

وسدد كوكا ركلة خلفية مزدوجة ضعيفة تصدى لها روي باتريشيو بسهولة، قبل أن يتألق الحارس البرتغالي ويمنع مهاجم الفراعنة من إدراك التعادل برأسية قوية.

وبذلك سيلقتي ولفرهامبتون مع إشبيلية الذي تجاوز عقبة روما في وقت سابق.

وفي مباراة أخرى أقيمت في ذات التوقيت في ملعب سانت جاكوب بارك فاز كرر بازل فوزه على إنتراخت فرانكفورت وانتصر عليه بهدف دون رد.

وكان بازل فاز في ألمانيا بثلاثية دون رد.

سجل هدف المباراة الوحيد فابيان فراي في الدقيقة 88.

وسيلتقي بازل بذلك مع شاختار دونتسيك.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة