السكة الحديد تبدأ تطبيق نظام جديد للاستعلام عن أعطال القطارات والشكاوىالكهرباء تدعو المواطنين التأكد من حل شكاوى الفواتير والمطالبة بصور القراءاتتصادم القرارات.. من يكسب في صراع عليا الوفد وأبوشقة حول الانتخابات؟التعليم العالي: اليوم إعلان نتائج المقبولين بالجامعات الأهليةمصدر بصحة دمياط لـ"الوطن": سجلنا 1495 إصابة بفيروس كورونا و112 وفاةبعد فسخ تعاقده.. تعرف على الشركات التي تسعى للتعاقد مع بهاء سلطانالصين تتوعد أمريكا وتتهمها بـ"التنمر" بسبب تطبيق "تيك توك"فيديو.. أحمد حسن يعلن اعتزال يوتيوب نهائيا9 شروط لترشح المصريين بالخارج لانتخابات البرلمان.. تعرف عليهاالأسمرات تبحث إعفاء الأرامل والمطلقات وذوي الاحتياجات الخاصة من إيجار الوحدات السكنيةمصادر: بعض موظفي أمانة النواب سيخوضون انتخابات 2020عشان متتعرضش للعقوبة.. الأوراق المطلوبة لإخطار قسم الشرطة بمستأجر جديدأحلم بمسيرة محمد صلاح.. مهاجم المقاولون يكشف حقيقة عروض القطبين وبيراميدزبطريرك الكاثوليك يفتتح العام الدراسى بالمعهد الكاثوليكى للعلوم الدينية 24 سبتمبراتحاد المستثمرين يؤكد العاصمة الإدارية نقلة نوعية في مستوى الخدمات بمصر"أكاذيب إعلام الإرهابية والشباب العائدون من ليبيا".. أبرز قضايا التوك شوشاهد | لقاء الخميسي في احضان زوجها محمد عبدالمنصفشفاء زوجة عمر الشناوي من فيروس كوروناالفلفل الحار يحتوى على فيتامين سى أكثر من البرتقال.. اعرف فوايده للمناعةكيف يؤثر انحناء إصبع القدم فى الأحذية على العضلات؟ خبراء يوضحون

دجيكو بعد توديع الدوري الأوروبي: أكثر ما أحبطني؟ كل شيء

   -  
إدين دجيكو - روما - بروسيا مونشنجلادباخ - الدوري الأوروبي
صب البوسني إدين دجيكو قائد روما غضبه بعد الخروج من الدوري الأوروبي على يد إشبيلية من مرحلة ثمن النهائي.

روما خسر بنتيجة 2-0 أمام الفريق الأندلسي ليودع المشوار الأوروبي مبكرا من الأراضي الألمانية ().

دجيكو قال عقب نهاية المباراة ردا على أكثر ما أحبطه: "كل شيء، كل شيء، لم نظهر في المباراة منذ الدقيقة الأولى حتى الأخيرة".

وتابع عبر شبكة سكاي سبورت الإيطالية "تفوقوا علينا في كل أنحاء الملعب، كانوا أفضل تحضيرا ولعبوا أفضل وفي هيئة أفضل في كل شيء".

روما طيلة 90 دقيقة لم يسدد لاعبوه أي كرة على مرمى الفريق الإسباني.

وواصل البوسني "ضغطوا علينا، أردنا لعب الكرة ولم يكن هذا ممكنا، لقد اعتمدوا على تمريرتين ثم كرة طولية فوق الجميع".

وأكمل "ربما لم نكن نعلم أنه ممكنا أن نلعب من الخلف وأن نعتمد على لاعب من أجل الكرات الطولية، لكن حاولنا ذلك لمدة 90 دقيقة".

وأتم "لدينا طريق طويل لنمضيه، علينا أن نسأل أنفسنا أسئلة هامة، لكنني محبط لأننا لم نلعب جيدا ولم نظهر في المباراة".

البوسني البالغ 34 عاما خاض 43 مباراة في كل المسابقات سجل 19 هدفا وصنع 14.

روما أنهى الموسم في المركز الخامس في الدوري الإيطالي وضمن التأهل للدوري الأوروبي الموسم المقبل بدءا من دور المجموعات.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة