هولندا تغلق المحلات والمقاهي مبكرا بسبب موجة كورونا الثانيةمصر للطيران تسير 46 رحلة اليوم تحمل 5300 راكبالنيابة تطلب التقرير الكميائى حول مواد مخدرة ضبط بحوزة عاطل فى السلامقطار المحاكمات.. استكمال محاكمة منار سامى والمتهم بقتل ضابط مصر القديمةالسكة الحديد تبدأ تطبيق نظام جديد للاستعلام عن أعطال القطارات والشكاوىالكهرباء تدعو المواطنين التأكد من حل شكاوى الفواتير والمطالبة بصور القراءاتتصادم القرارات.. من يكسب في صراع عليا الوفد وأبوشقة حول الانتخابات؟التعليم العالي: اليوم إعلان نتائج المقبولين بالجامعات الأهليةمصدر بصحة دمياط لـ"الوطن": سجلنا 1495 إصابة بفيروس كورونا و112 وفاةبعد فسخ تعاقده.. تعرف على الشركات التي تسعى للتعاقد مع بهاء سلطانالصين تتوعد أمريكا وتتهمها بـ"التنمر" بسبب تطبيق "تيك توك"فيديو.. أحمد حسن يعلن اعتزال يوتيوب نهائيا9 شروط لترشح المصريين بالخارج لانتخابات البرلمان.. تعرف عليهاالأسمرات تبحث إعفاء الأرامل والمطلقات وذوي الاحتياجات الخاصة من إيجار الوحدات السكنيةمصادر: بعض موظفي أمانة النواب سيخوضون انتخابات 2020عشان متتعرضش للعقوبة.. الأوراق المطلوبة لإخطار قسم الشرطة بمستأجر جديدأحلم بمسيرة محمد صلاح.. مهاجم المقاولون يكشف حقيقة عروض القطبين وبيراميدزبطريرك الكاثوليك يفتتح العام الدراسى بالمعهد الكاثوليكى للعلوم الدينية 24 سبتمبراتحاد المستثمرين يؤكد العاصمة الإدارية نقلة نوعية في مستوى الخدمات بمصر"أكاذيب إعلام الإرهابية والشباب العائدون من ليبيا".. أبرز قضايا التوك شو

الزمالك: الفوز على المصري مهم لـ 3 أسباب

   -  
محمود علاء - الزمالك - المصري
عدد أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة في الزمالك أهمية الفوز الذي حققه الفارس الأبيض أمام المصري.

وقال أمير مرتضى: "فوز مهم بعد غياب 4 أشهر عن الكرة".

وأضاف في تصريحاته عبر قناة الزمالك "الفوز مهم لأن البداية بانتصار تفرق معنويا لدى اللاعبين والجهاز الفني والإدارة".

وتابع "كذلك الفوز جاء على الرغم من ظروف الإصابات والإيقافات ومشاركة لاعبين لم يلعبوا كثيرا بجوار بعضهم البعض، ورغم ذلك كانوا على قدر المسؤولية".

وأكمل حديثه قائلا: "من أهمية الفوز أيضا أننا نسعى لجمع أكبر قدر ممكن من النقاط في المباريات المتبقية في الدوري، والبدايات تصنع الفارق دائما".

وأعلن أمير مرتضى جاهزية مشاركة أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم في تدريبات الزمالك، وذلك بعد سلبية المسحة الخاصة بـ كورونا لهما.

هدف انتصار الزمالك جاء عن طريق محمود علاء المدافع الهداف في الدقيقة 55.

وشهدت المباراة إثارة كبيرة وخصوصا في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني، فهدد المصري مرمى الزمالك في أكثر من مناسبة، كما ظهرت تقنية الفيديو في المباراة.

وفي ظهور أول لتقنية الفيديو بعد العودة من الإيقاف، توجه محمد عادل حكم المباراة لمراجعة لقطة تدخل فرجاني ساسي مع زياد فرج في الدقيقة 90.

الحكم في البداية احتسب ركلة حرة لصالح الزمالك، قبل أن يعود لتقنية الفيديو ويؤكد قراره بعدم احتساب ركلة جزاء للمصري، واستكمال اللعب بشكل طبيعي.

ووصل الزمالك للنقطة 34 من 17 مباراة ليصل للمركز الثاني، بينما تجمد رصيد المصري عند النقطة 20 في المركز العاشر.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة