انتعاشة مسرحية يشهدها «البيت الفنى» بالعروض الاجتماعية والدراميةناهد السباعى تنافس فى مسابقة مهرجان السينما العربية بـ«هذه ليلتى»معرض ومسابقة تشكيلية ضمن فعاليات الدورة الـ4 لملتقى «أولادنا لفنون ذوي القدرات»مجلس أمناء مؤسسة فاروق حسني يقرر زيادة عدد الجوائز الممنوحة للشباب (صور)سيلينا جوميز توجه رسالة خاصة إلى مؤسس «فيسبوك»نقابة الصحفيين تحظر التعاون المهنى بكافة صوره مع جريدة الأخبار اللبنانيةرئيس مصر للطيران للخدمات الأرضية يتفقد سير العمل بمحطة مطار شرم الشيخالمستشار الإعلامى لمجلس الوزراء يوضح آخر تطورات العمل بالعاصمة الإداريةوزارة الآثار بعد اكتشاف 27 تابوتا: انتظروا الإعلان عن كشف أثرى جديد بسقارةالمستشار أمير يعقوب يروي كواليس استهداف فندق القضاة فى انتخابات 2015الأزهر الشريف ينعى رجل الأعمال محمد فريد خميسخالد العناني يكشف عن إصابة حالة واحدة بكورونا بين السائحين منذ عودة السياحةتعاني من حب الشباب؟.. طبيبة جلدية تقدم أفضل الطرق للتخلص منهبادجي: البدايات دائما لا تكون سهلة.. الآن أعرف ما علي فعلهالشيخ: حسم الدوري مبكرا يمنحنا فرصة للاستعداد لبطولة إفريقياالشناوي: سنحتفل اليوم ونبدأ التركيز غدا.. وتلك رسالتي لـ مؤمن زكريايانكون: سعيد باحترافية حراس الأهلي والتتويج بالدوري يدفعني إلى المزيد من العملرئيس المقاصة: أي نادٍ كان سيقوم بالممر الشرفي للأهلي حتى لو الزمالككهربا: لم أكمل 300 دقيقة مع الأهلي وحققت أول لقب دوري في مسيرتيمروان محسن: سنحاول تفادي الإصابات قبل الوداد

كدفعة أولى .. أوقاف الإسكندرية تتسلم 4 أطنان لحوم من صكوك الأضاحي

   -  
أوقاف الإسكندرية تتسلم 4 طن لحوم من صكوك الأضاحي

تسلمت مديرية أوقاف الإسكندرية، بقيادة الشيخ محمد خشبة، وكيل وزارة الأوقاف، اليوم الخميس الدفعة الأولى من لحوم صكوك الأضاحي لتوزيعها على مستحقيها بالإسكندرية من الأسر الأكثر احتياجًا.


وقد تسلمت المديرية 4 أطنان من لحوم الأضاحي وتم تسليمها للإدارات الفرعية لتوزيعها على مستحقيها بواقع 1000 كجم لإدارة أوقاف شرق، و500 كجم لإدارة أوقاف غرب، و500 كجم لإدارة أوقاف المنتزه، و500 كجم لإدارة أوقاف الرمل، و500 كجم لإدارة أوقاف محرم بك، و500 كجم لإدارة أوقاف وسط، و500 كجم لإدارة أوقاف الجمرك.


اقرأ أيضًا:

نهاية ماراثون الامتحانات ... طلاب الثانوية الأزهرية: سنة كبيسة وهم وانزاح ... والأساتذة: نشعر بالظلم ... فيديو


وقال الشيخ محمد خشبة إن هذه الكمية هي بمثابة دفعة أولى وإن شاء الله ستتسلم أوقاف الإسكندرية دفعات أخرى تباعا على مدار الأيام القادمة.


كما أكد أن أوقاف الإسكندرية حريصة كل الحرص على إيصال هذه اللحوم إلى مستحقيها فى شتى ربوع المحافظة بصورة كريمة وعادلة فهذا حق لهم وواجب علينا.


وحققت أوقاف الإسكندرية رقمًا قياسيًّا جديدًا في مشروع صكوك أضاحي الأوقاف لأول مرة في تاريخها، حيث تمكنت من تجميع واستقبال 6200 صكًّا حتى تاريخه، وتم تمييز المديرية بنجمة في جدول المشروع على مستوى مديريات المحافظات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة