وزيرة التجارة تنعى رجل الصناعة الراحل محمد فريد خميستشاجرا ثم تصالحا وتألقا.. أرسنال يقهر وست هامأحمد عيد عبدالملك: فايلر سيرحل عن الأهلي.. ورمضان صبحي حُرسامي قمصان: الدوري بطولة صعبة.. والتتويج خطوة مهمة قبل مواجهتي الودادفالنسيا يخسر من سيلتافيجو.. وخيتافي يفوز على أوساسونا في الدوري الإسبانيياسر إبراهيم: دوري أبطال أفريقيا هدفنا القادم وسنقاتل من أجلهحكام مباراتي الأحد.. بسيوني للإنتاج والجونة وسلامة حكماً للمقاولون والاتحاديانكون: سعيد باحترافية الحراس.. والفوز بالدوري يدفعني إلى المزيد من العملعلاء وحيد متحدثا إعلاميا للنادي الإسماعيليأحمد عيد عبدالملك: قلت لجهاد جريشة "أنت روحت كأس عالم إزاي"‏مروان محسن: نهدي الدوري لـ«مؤمن زكريا».. وسنقاتل لحصد اللقب الإفريقيعصام الحضري: تم تحريف كلامي مع الفتاة المكسيكية.. وهذا موقفي من مقاضاتها«تيك توك» تلجأ للمحكمة لمنع قرار حظرها: صدر لأسباب سياسية وينتهك حقوق التعبيرهجمات إليكترونية تستهدف سرقة حسابات معارضين إيرانيين على «تيليجرام»كل ما تريد معرفته عن ساعة «أبل» الجديدة «Apple Watch Series 6»اللجنة العليا للفيروسات: لقاح كورونا لن يمنع انتشار الفيروسوثائقى الإخوان "تاريخ وجرائم" يكشف تفاصيل تأسيس محمود عزت تنظيمات مسلحةالإخوان "تاريخ وجرائم".. فيلم وثائقى يكشف الدور المشبوه لـ"محمود عزت"محافظ الإسكندرية يفند أكاذيب الإخوان بشأن خروج مظاهرات بعروس المتوسطتسجيل 920 ألف مواطن بمنظومة التأمين الصحى الشامل الجديد بالإسماعيلية

الزراعة: ضبط 4 طن فسيخ ورنجة وبطارخ فاسدة بمحافظة الإسكندرية

   -  
رنجة فاسدة

كتب - أحمد مسعد:

أعلنت الهيئة العامة للخدمات البيطرية بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، ممثلة في إدارة التفتيش على اللحوم بالاشتراك مع الإدارة العامة لمباحث تموين بالإسكندرية، في بيان لها، الخميس، ضبط حوالي 4 أطنان، و190 كجم من الفسيخ والرنجة والبطارخ الفاسدة بأحد المصانع ببرج العرب بالمدينة الصناعية.

وأوضح الدكتور يوسف شباط مدير مديرية الطب البيطري بالاسكندرية، أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية تجاه المصنع، حيث تم عمل محضر بالواقعة، والتحفظ على الكمية بالمصنع لحين صدور قرار النيابة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة