كلية "هندسة طنطا" تكرم عمداءها السابقين | صورمحافظ الغربية يتابع إجراءات التصالح على مخالفات البناء من داخل المراكز التكنولوجية بزفتى والسنطة|صورسامح حسين يكشف كيف أثرت التكنولوجيا على إبداع الأجيال الحاليةشيرى تكشف كيف أثرت التكنولوجيا الحديثة على حياة الأجيال الحاليةسامح حسين: السيدات الأكثر توجيه للوم من الرجالإكسترا نيوز تعرض تقريرا يكشف تنفيذ قنوات الإخوان أجندات دول معادية لمصر.. فيديو"سكاى نيوز": اتصال نتنياهو وولى عهد البحرين تناول كيفية ترجمة السلام لاتفاقيات اقتصاديةرضا عبدالعال يعلن تشكيل طنطا لمواجهة الزمالكتقرير.. لماذا استبعد فايلر 8 لاعبين من قائمة الأهلي لمواجهة طنطا؟مصطفى محمد يقود تشكيل الزمالك لمواجهة طنطا في الدوريبسبب كورونا.. إلغاء حفل توزيع جائزة «نوبل» لأول مرة منذ 64 عامًامحلل سياسي: مصر تبرم صفقات في مجال الغاز بنحو 4 مليارات دولار سنويااليونان تعلن إجراء محادثات مع تركيا لأول مرة منذ 2016الرئيس الروسي: لابد من تضافر الجهود لمواجهة فيروس كوروناترامب: أنا غاضب بشدة من الجمهوريينترامب: ننوي التوصل لاتفاقات سلام جديدة بالشرق الأوسطبوتين: ميثاق الأمم المتحدة سيبقى مرجعا للقانون الدوليبوتين: لابد من إجراء إصلاحات في مجلس الأمن عبر التوافققطع المياه عن مدينة قليوب لمدة 6 ساعات الخميس المقبلأربعة مرشحين جدد يتقدمون لخوض انتخابات مجلس النواب بأسيوط

درجة الحرارة 42.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الجمعة

   -  
الطقس

كتب - يوسف عفيفي:

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل طقس الجمعة، موضحة أن الأحوال الجوية تشهد طقسا حارًا رطبًا على القاهرة والوجه البحري.

وقالت الهيئة في بيان اليوم، إن الطقس معتدل على السواحل الشمالية الغربية، مائل للحرارة على السواحل الشرقية، شديد الحرارة على شمال وجنوب الصعيد وجنوب سيناء، والطقس ليلاً معتدل على كافة الأنحاء لطيف على السواحل الشمالية.

وأشارت إلى أن هناك شبورة مائية صباحا على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، مع أمطار خفيفة تكون غزيرة ورعدية أحيانا بنسبة (20% تقريبا) على مناطق متفرقة من أقصى الجنوب، إضافة إلى رياح معتدلة تنشط أحيانا على السواحل الشمالية، مثيرة للأتربة على جنوب الصعيد.

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد ما زالت متأثرة بامتداد منخفض الهند الموسمي.

وعن حالة البحرين المتوسط والأحمر، فهي معتدلة وارتفاع الموج من 1.5م:2م، ومع رياح سطحية على كل منهما شمالية غربية.

وحول نسب الرطوبة العظمى والصغرى، قالت الهيئة، إنها تتراوح على:

القاهرة والوجه البحري بين 82–35.

السواحل الشمالية بين 88 –45.

شمال الصعيد بين 65–25.

جنوب الصعيد بين 41–18.

وأشارت إلى أن درجات الحرارة العظمى والصغرى على:

القاهرة بين 37–25.

الإسكندرية بين 32–25.

قنا بين 41-27.

الأقصر بين 42–27.

أسوان بين 42 – 29.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة