ضبط متهم بالتنمر على فتاة بسوهاججاملها واحضنها.. 10 أشياء بسيطة افعلها باستمرار لإسعاد زوجتكتكريم المتميزين من صناع الأثاث في احتفالية "إبداع دمياط"محافظ الإسكندرية يبحث مع قنصل عام فرنسا مشروعي "أكوا أليكس" والدراجات الكهربائية | صوربروتوكول لعلاج أسنان أطفال الأسر الأكثر احتياجا في الإسكندرية بالمجان |صورالبنتاجون: لدينا خطط "حذرة" لسحب جميع قواتنا من أفغانستان بحلول مايو 2021أحمد موسى يطلق هاشتاج "كلاب تميم"الرى: مياه الفيضان تقلل نسبة الأمونيا ولدينا منظومة متكاملة للاستفادة من المياهإكسترا نيوز تعرض فيديو لقيادى إخوانى فى حالة صدمة لعدم استجابة أحد لدعوات التظاهراليمن: إعلان إيران وضع تقنيات الصواريخ بيد الحوثي اعتراف صريح بدعمهم للتخريبإكسترا نيوز تعرض فيديو لـ وائل غنيم يفضح خلاله الهارب عبد الله الشريفماكرون: التدخلات الأجنبية في ليبيا فاقمت الأزمة في هذا البلدالخارجية الأمريكية: يجب وقف هجمات الحوثي بأسلحة إيرانية على حدود السعوديةالعربية: اشتعال النيران بباخرة أمام السواحل اللبنانية شمال بيروتأحمد موسى يعرض توكيلاً صادرًا من والد الهارب محمد على.. ويؤكد: "اللص خان عائلته"لحظة بلحظة.. الزمالك 0 - 0 طنطا.. علاء يُهدر ركلة جزاءمحمد صلاح يوجه رسالة للأطفال اللاجئين في إفريقيابعد واقعة الاعتداء عليه.. طلائع الجيش يُكرم الناشيء.. ووالده يتلقى اتصالاً من ماجد ساميللمرة الـ17 على التوالي.. سيدات الأهلي بطلات لكأس مصربالصور.. رضا عبد العال يخطف الأضواء قبل مواجهة الزمالك وطنطا

متى يبدأ تطبيق قرار الحكومة بمنع دخول مصر دون تحليل PCR؟

   -  

أصدر الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء قرارا بشأن القادمين إلى مصر من خلال الجو أو البحر أو البر، وأشار إلى أنه سيتم العمل بالقرار من غد الجمعة الموافق ٧/ ٨ / ٢٠٢٠.

وجاء في المادة الأولى بالقرار، يحظر دخول جميع القادمين إلى مصر سواء برا أو بحرا أو جوا دون أن يكون القادم مصحوبا بما يفيد بإجراء تحليل pcr  للكشف عن فيروس كورونا بنتيجة سلبية قبل 72 ساعة من الوصول إلى الأراضي المصرية.

وجاءت المادة الثانية  في القرار أنه يستثني في المادة الأولى من هذا القرار السائحون العرب والأجانب القادمين بخطوط طيران مباشر إلى مطارات شرم الشيخ أو طابا أو الغردقة أو موسى علم أو مطروح.

على أن يحظر على جميع وسائل النقل نقل هؤلاء السائحون برا أو بحرا أو جوا من محافظات جنوب سيناء أو مطروح أو البحر الأحمر إلى باقي المحافظات دون أن يكون راغب التنقل مصحوب بتحليل pcr للكشف عن فيروس كورونا المستجد بنتيجة سلبية قبل 72 ساعة على الأكثر من التنقل.

كما يحظر نقل جميع السائحين العرب والأجانب من مدن الجمهورية  برا او بحرا او جوا الى محافظات جنوب سيناء او مطروح او البحر الأحمر  دون أن يكون راغب التنقل مصحوبا بتحليل pcr للكشف عن فيروس كورونا المستجد بنتيجة سلبية قبل 72 ساعة على الأكثر من التنقل .

وجاءت في المادة الثالثة للقرار بأن يوقع الجزاءات والتدابير المنصوصة عليها في القوانين واللوائح المعينة في هذا الشأن على أي شركة أو منشأة تخالف الضوابط الاحترازية المشار إليهم في المواد السابقة المشار إليه في المادتين السابقتين.

وجاء في المادة الثالثة ينشر هذا القرار بالجريدة الرسمية ويعمل به من اليوم التالي من تاريخ نشره لحين صدور إشعار آخر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة