تداول 22 سفينة بموانئ بورسعيد اليومسول: بيونج يانج تقتل مسؤولا كوريا جنوبيا وتحرق جثته خوفا من «كورونا»ترامب يهاجم ماكين وأرملته بعد تأييدها بايدنالسودان يكشف شروطه للتطبيع.. 7 مليارات دولار ورفعه من لائحة الإرهاببالأسماء .. أبرز مرشحي انتخابات مفوضية الاتحاد الأفريقي لعام 2021الأهلي يرفع راتب فايلر بأثر رجعى أثناء مفاوضات تجديد عقدهفايلر يشترط الحصول على 400 ألف دولار لتأجيل فسخ عقده مع الأهلى لمدة شهرالشناوى يؤدى مرانا استشفائيا فى الأهلي وتدريبات قوية لـ شوبير وحمزةاللجنة الأولمبية تعين لجنة لتسيير أعمال اتحاد الأثقال برئاسة محجوبالخطيب يعرض على فايلر تقديم موعد الإجازة أو إحضار أسرته على نفقة الأهلىباتشيكو يتابع ديربى المغرب الليلة لمراقبة الرجاءالأهلي يربط إصرار فايلر على السفر بسبب آخر غير الاطمئنان على أسرتهفايلر يحدد موقفه من تدريب بيراميدز حال رحيله عن الأهلىالزمالك والكاف يحتفلان بعيد ميلاد أشرف بن شرقىفايلر يقود مران الأهلى استعدادا لمواجهة طنطا ويجتمع بعبد الحفيظهل كان المصريون القدماء يقدمون القرابين من حيوانات برية أم تربية بيتى؟رفع قيمة جائزة نوبل المالية لعام 2020.. اعرف القيمة الجديدة"إسبرطة الصغيرة".. كيف برزت الإمارات العربية المتحدة كقوة إقليمية؟احذروا هذه الأعراض الجديدة لفيروس كوروناانتبه إليها جيدا.. أعراض غريبة لفيروس كورونا

حمدي فتحي: جاهز لمواجهة إنبي.. وأتمنى التتويج بكل البطولات

   -  
حمدي فتحي - صورة أرشيفية

أكد حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزيته للمشاركة في المباريات المقبلة في بطولة الدوري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا.

وأضاف أن المسحة التي أجراها جاءت سلبية ولا يعاني من أي أعراض، وعاد بالفعل للمشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق.

واختتم حمدي فتحي حديثه معربًا عن أمله أن يكون التوفيق حليف الفريق في الفترة المقبلة، وأن يسهم رفقة زملائه في حصد بطولة دوري أبطال إفريقيا وكل البطولات، لإسعاد جمهور الأهلي الذي لا يتوقف عن دعم الفريق.

ويستعد الأهلي بشكل مكثف لاستكمال مباريات بطولة الدوري إلى جانب دوري أبطال إفريقيا.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة مساء اليوم الخميس، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة.

‏‎هذا ويواجه الأهلي نظيره إنبي مساء الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولي في مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    94,875
  • تعافي
    47,182
  • وفيات
    4,930
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    18,979,596
  • تعافي
    12,171,065
  • وفيات
    711,252
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة