مباحث القاهرة تضبط كمية من مخدر الفودو وسلاح ناري بحوزة شخصينالسجن المشدد 6 سنوات للمتهمين بالاتجار في البشر بمنطقة المرجحجز سائق «لوادر» دهس طفلا أثناء اللهو أمام منزله بحلوانالأموال العامة تضبط 11 قضية متنوعة بقيمة 200 مليون جنيهضبط شخص لاتجاره غير المشروع في النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفي"دكتور مُزيف".. الأموال العامة تضبط شخصا زور أوراق تعيينه بجامعة بالقاهرةانتحل صفة موظف حكومي.. ضبط عاطل نصب على شخص في الإسكندريةسقوط لص بطاريات السيارات في قبضة مباحث الزيتونضبط صاحب مخبز استولى على 2 مليون جنيه من منظومة الخبز المدعمة بالأميريةاختل توازنها.. شرطي ينقذ فتاة سقطت في نهر النيل بالمنوفيةضبط مدير شركة لاتهامه بالنصب على راغبي السفر في القاهرةسقوط عصابة الفودو في قبضة مكتب المكافحةالمعاينة: ماس كهربائي نتج عنه احتراق مخازن مستشفى خاص بفيصلضبط صاحب شركة بحوزته 15 ألف قرص مكملات غذائية مهربة جمركيا بالبساتينمسلسل أنت أطرق بابي الحلقة 11.. سيركان يقطع دراسة آداحكاية "أمر شخصي" متتصدر "يوتيوب"رسميًا.. إلغاء حفل عمرو دياب في السعوديةالسبت..عرض حكاية "ضي القمر" من مسلسل "إلا أنا"من المحروسة.. أحدث ظهور لـ"صبا مبارك"صور.. يارا تستمتع بالإجازة الصيفية

أجايي: سعيد بمرور 4 سنوات على وجودي في الأهلي

   -  
جونيور أجايي مباراة الأهلي و مصر المقاصة في الدوري الممتاز - صورة أرشيفية

عبر جونيور أجايي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بمرور 4 سنوات على وجوده في صفوف الفريق، معربًا عن أمله في مواصلة مسيرته بقميص النادي الأهلي لسنوات قادمة.

وأضاف أجايي بأنه سعيد بالوجود داخل صفوف النادي الأهلي، أكبر أندية إفريقيا، وما يتمتع به من منظومة احترافية، بالإضافة للدعم الجماهيري الكبير، الذي يقدمه جمهور النادي لكل عناصر الفريق، ويتمنى أن يرد جميل هذا الجمهور العظيم بالمساهمة في حصد كل الألقاب.

يذكر أن جونيور أجايي انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الخامس من أغسطس 2016، وخاض 126 مباراة رسمية بقميص الأهلي في مختلف البطولات، سجل 35 هدفا وأسهم في 24 هدفا.

ويستعد الأهلي بشكل مكثف لاستكمال مباريات بطولة الدوري إلى جانب دوري أبطال إفريقيا.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة مساء اليوم الخميس، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة.

‏‎هذا ويواجه الأهلي نظيره إنبي مساء الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولي، في مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    94,875
  • تعافي
    47,182
  • وفيات
    4,930
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    18,979,596
  • تعافي
    12,171,065
  • وفيات
    711,252
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة