فريق طبي يستخرج "محمول" ابتلعه مريض نفسي منذ 7 أشهر: افتكرناه حشيششروط وإجراءات حصول المتضررين من السيول على إعانات "التضامن" العاجلةمنصة "ما يغلاش عليك" تحقق 83 مليون مشاهدة على الإنترنتالصحة العالمية تعلق على استخدام الأعشاب لعلاج كورونا: حققت الأمانباحث: البنا وضع للإخوان إسلام مغاير.. وبيعة المرشد هدفها سفك الدماءوزير البترول الأسبق: مصر أحرزت هدف عالمي على طريقة صلاح في مجال الطاقةمطروح تفتح المركز التكنولوجي لاستقبال طلبات تصالح مخالفات البناءمحافظ أسوان: انتهاء العمل بسيارات "الكبود" بالمحافظة 2021ضبط سارق شقة ربة منزل في أسيوط177 مرشحًا يتقدمون لخوض إنتخابات مجلس النواب بالاسكندريةهندسة طنطا تكرم عمدائها السابقينمحافظ أسيوط يتفقد مجمع الصناعات الصغيرة والمتوسطة بعرب العوامرمحافظ أسوان يبحث الاستعداد للاحتفالات السياحية المقبلةتخفيض 50 % من رسوم عرض إشغال باكيات عرض البلح في الوادي الجديدرئيس جامعة دمياط يتفقد مقر كلية الطبمحافظ المنيا يقرر تخفيض أسعار التصالح في مخالفات البناء بالعزب المتاخمة للمدنمحافظ دمياط تعقد اجتماعاً مع لجنة تسكين سوق فارسكور الحضاريالسفير جمال بيومي: الاتحاد الأوروبي انحاز لوجهة نظر مصر وأنذر تركيا.. فيديوالرى تعد خرائط بأماكن التأثر المحتمل بالفيضان.. فيديواستشاري وبائيات: توقف التجارب على لقاحات كورونا لا يعني الفشل ولكن لاكتشاف الآثار الجانبية.. فيديو

رضا عبدالعال: الزمالك قدم مباراة مميزة..ومحمود وادي كان في «وادي» تاني

   -  
محمود وادي مهاجم النادي المصري بقميص منتخب فلسطين - صورة أرشيفية

أكد رضا عبدالعال، نجم الزمالك والأهلي السابق، أن مباراة اليوم بين الفريق الأبيض والمصري البورسعيدي بوادر أمل لعودة قوية لبطولة الدوري بعد استئنافه من جديد.

وقال عبدالعال في برنامج «البريمو»، مع الإعلامي إسلام صادق، المذاع على قناة «Ten»: «مصطفي محمد إذا سجل الفرص التي سنحت له كان الزمالك يفوز بستة أهداف، والمصري لم تكن له هجمات حقيقية سوي هجمة واحدة فقط، ومحمود وادي كان في وادي أخر».

وأضاف: «مباراة الزمالك والمصري تؤكد عودة قوية لبطولة الدوري، والفارس الأبيض قدم لقاء مميز للغاية رغم الغيابات الكثيرة ومحمد حسن وحسام أشرف تألقوا مع القلعة البيضاء».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    94,875
  • تعافي
    47,182
  • وفيات
    4,930
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    18,979,596
  • تعافي
    12,171,065
  • وفيات
    711,252
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة