هل عرف المصريون القدماء "التحفيل" على بعضهم؟تعرف على الإجراءات التى اتخذتها مصر لاستعادة نفرتيتى"المذهبية الفقهية" محاضرة لأئمة البلقان بمنظمة خريجى الأزهر عبر الفيديو كونفرانس15 طلبا للترشح فى انتخابات النواب بمحكمة العباسيةسفارة فرنسا بالقاهرة تحتفل بمرور 52 عاما على الانتهاء من مشروع إنقاذ معابد أبو سمبلهيدى تتحدث عن أسباب حدوث فجوة بين الأجيال السابقة والحاليةبروتوكول بين "الدراسات الدبلوماسية" وجامعة القاهرة لمنح الماجستير للدبلوماسيين الجددتفاصيل المرحلة 14 من مبادرة وزارة الداخلية "كلنا واحد" لتوفير مستلزمات المدارسفتوى اليوم .. حكم الصلاة فى مسجد على أرض مغصوبةتشكيل غرف عمليات بين التعليم والصحة لمتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية بالمدارسأخبار مصر.. التعليم تمد فترة النقل بين المدارس حتى 1 أكتوبروصول جثمان فريد خميس من أمريكا بعد غد وصلاة الجنازة أمام مصانعه بالعاشرطارق شوقى يكشف كيف ساهمت أزمة كورونا فى تنفيذ حلول مبتكرة بمجال التعليمندب وتجديد ندب محامين عموم أول ورؤساء النيابة العامة من الفئة (أ) بإدارة النياباتمصرع شخص في حريق محل مستلزمات طبية بقنا«الوظيفة الميري بـ50 ألف جنيه».. القبض على موظف بتهمة النصب على المواطنين«الورقة بألف جينه».. حبس سائق بتهمة «تزوير خطابات ومستندات حكومية»عامل يشنق نفسه لخلافاته مع زوجته في سوهاجطالبة الدقهلية ضحية الاغتصاب تعلق على حبس المتهممحافظ مطروح يزور مصابي حادث سقوط لعبة الملاهي

تأهل ولفرهامبيتون لـ ربع النهائي «يوروبا ليج» على حساب أولمبياكوس

   -  
ولفرهامبيتون يتأهل لدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي

فاز فريق ولفرهامبيتون الإنجليزي على فريق أولمبياكوس اليوناني، بنتيجة هدف مقابل لاشئ، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مولينيو، ضمن مباريات إياب دور الـ 16 من الدوري الأوروبي.

وأحرز هدف الفريق اللاعب راؤول خيمينيز في الدقيقة 9 من الشوط الأول، ليحافظ بعدها الفريق الإنجليزي على النتيجة طيلت الشوط الثاني، على الرغم من محاولات أولمبياكوس المستمرة لإدراك التعادل، حيث شهدت المباراة إثارة في دقائقها الأخيرة، ولكن حسمها الفريق الإنجليزي لصالحه في النهاية.

وشهدت المباراة مشاركة اللاعب المصري أحمد حسن كوكا، كبديل في الشوط الثاني من المباراة، حيث لاحت له فرصة لتعديل النتيجة ولكن تصدى لها «باترشيو» حارس الولفز ببراعة.

وبهذة النتيجة يصعد ولفرهامبيتون للدور ربع النهائي من اليوروبا ليج، بمجموع المباراتين بنتيجة هدفين مقابل هدف، فيما ودع الفريق اليوناني البطولة من دور الـ 16.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    94,875
  • تعافي
    47,182
  • وفيات
    4,930
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    18,979,596
  • تعافي
    12,171,065
  • وفيات
    711,252
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة