تجارية الغربية تستعد لإنشاء مقر للشهر العقاري بالمحافظةجثمان فريد خميس يصل من أمريكا الخميس.. ويدفن في العاشر من رمضان«يوم البطارية».. خطوة جديدة لـ«تسلا» في طريق الثورة على «محركات الاحتراق»تعرف على تشكيل الأهلى المتوقع أمام نادى مصركلوب يتمسك بخدمات «تشامبرلين» فى «ليفربول»«جوارديولا» يكشف عن موقفه من البقاء مع المان السيتيمرتضي منصور ينتقد إدارة الأهلي بسبب معتز مطر وعلاء صادق«بنزيمه» يضرب الأرقام القياسية مع «ريال مدريد»إيهاب جلال يفسخ عقده مع المقاصة.. ويدرس عرض الزمالكمورينيو يحسم مصير «آلى» مع «توتنهام»طارق يحيي يقود تدريبات الزمالك بعد مباراة طنطاحافلة الزمالك تصل ستاد القاهرة الدولي استعدادا لمواجهة طنطامرتضى منصور يوجه رسالة لجمهور الزمالكقائمة الأهلي - عودة فتحي لمباراة نادي مصر وغياب الثلاثي الأساسيفي الدرجة الثانية - سيراميكا يحافظ على صدارة القاهرة.. وكراسي موسيقية في بحريتشكيل طنطا – رضا عبد العال يدفع بخماسي وسط أمام الزمالكتشكيل الزمالك - أبو جبل يعود لحراسة المرمى وكاسونجو أساسي أمام طنطارؤوف عبد القادر يعلق على تعيين تهاني طوسون بقطاع ناشئات الأهليفايلر يعقد جلسة مع سيد عبدالحفيظ في الأهليثلاثي الأهلي يخوض تدريبات منفردة

أمير مرتضى يشيد بأداء الزمالك أمام المصري البورسعيدي

   -  

أشاد أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك ببداية الفريق بعد استئناف مسابقة الدوري والفوز على المصري بهدف دون رد في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة عشر للدوري.  


وقال المشرف على الكرة بنادي الزمالك اإن الفوز والحصول على الثلاث نقاط أمر مهم. 


وأوضح أمير مرتضي أن الأداء مرض بالنسبة له والمستوى سيتحسن بتوالي المباريات وبعودة المصابين والموقوفين. 


وأضاف أن جدول الدوري مضغوط والزمالك غير راض عنه ولكن ناديه لن يفعل أي شيء يضر بالفريق، قبل مباريات دوري أبطال أفريقيا.


وعلق أمير مرتضى على مشاركة الناشئين موضحا أن الزمالك يضخ لاعبين جدد، لأن كورونا جعلت الكل يبدأ من جديد، ولا يوجد فارق بين لاعب صغير أو كبير، والجميع يجتهد في التدريبات والجهاز الفني سيصل إلى المطلوب في النهاية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة