عمر مجدى تحدى الإعاقة بعد إصابته بضمور فى النخاع الشوكى والتحق بالصيدلةالكشف الطبى على 44 مرشحا للنواب بالدقهلية ليرتفع العدد الإجمالى إلى 530تعرف على طرق العلاج بالروائح واستخدامات زيت اللافندر لصحة الجسمالإسماعيلى يستعيد جهود محمد الشامى فى مباراة بيراميدز بالدوري12 مباراة في ختام مباريات الجولة الثامنة عشرة للقسم الثانىاليوم.. الإنتاج الحربى يجرى "رابيد تيست" استعدادًا لمواجهة المصرى بالدورياقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الثلاثاءفتح باب القبول لرغبات جديدة بالجامعات الأهليةالبيئة تطلق حملتها الترويجية الأولى للمحميات الطبيعية من "رأس محمد" في جنوب سيناء"حار رطب".. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس أول أيام الخريفأحمد العوضي يستعرض لياقته البدنية بـ الملاكمة.. شاهدخالد جلال يكرم أحمد حلمي في سينما مصرفي ذكرى وفاة فردوس محمد.. عاشت يتيمة وماتت بالسرطانتحركات للانضمام لقوائم موازية لانتخابات «النواب» بدمياطاستياء بسبب بلطجة سائقي السرفيس بدمياط.. وتعليق المحافظخلاف بين «مستقبل وطن» و«الشعب الجمهوري» بدمياط بسبب ترشيحات «النواب»3مرشحين جدد يتقدمون باوراقهم فى انتخابات مجلس النواب بالمنوفيةرئيس شبين الكوم: أحد ملاك قاعات الأفراح قدم تصالحا بنحو مليون جنيهتعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة.. انخفاض تدريجي في درجات الحرارة مع بداية الخريفتعرف على حالة الطقس اليوم الثلاثاء على منابع نهر النيل

رئيس حزب "المصريين": المشاركة في الاستحقاقات الانتخابية واجب وطني على كل مصري

   -  
الدكتور حسين أبو العطا رئيس حزب المصريين

أشاد الدكتور حسين أبو العطا ، رئيس حزب "المصريين"، بتحركات الدولة المصرية مُمثلة في القيادة السياسية بسرعة إجراء الاستحقاقات البرلمانية سواء مجلس الشيوخ أو مجلس النواب، واهتمام صناع القرار داخل الدولة بإنهاء تلك الاستحقاقات بطريقة تليق بعظمة الدولة المصرية في إدارة عملية الانتخابات.
وقال " أبو العطا"، في تصريح خاص لبوابة "الأهرام"، إنه في ظل انشغال العالم بجائحة كورونا وكيفية القضاء عليه والأزمات الاقتصادية المتلاحقة؛ إلا أن ذلك الأمر لم يشغل القيادة السياسية المصرية ولم يوقفها عن استكمال مسيرة الاستحقاقات البرلمانية؛ ما يؤكد صمود وثبات الدولة المصرية أمام هذا الوباء والتعامل على كل الأصعدة؛ ويتضح ذلك الأمر جليًا في استعدادها المبكر للاستحقاقات البرلمانية والتعامل مع الشارع المصري والمواطنين.
وأوضح رئيس حزب "المصريين"، أن الدولة المصرية تسعى جاهدة لانعقاد انتخابات مجلسي الشيوخ والنواب في أسرع وقت ويتضح ذلك من خلال الإجراءات الواضحة والصريحة التي تتخذها الإدارة المصرية بشأن عملية الانتخابات والإجراءات الاحترازية التي سيتم اتباعها أثناء إدلاء المواطنين بأصواتهم في صناديق الاقتراع حرصًا وحفاظًا على سلامة الجميع؛ حتى يتم العرس الانتخابي دون عوائق.
من ناحية أخرى دعا رئيس حزب "المصريين"، المواطنين بالتمسك بحقوقهم السياسية والنزول لصناديق الاقتراع لاختيار الأفضل ومن يمثلهم في انتخابات مجلسي الشيوخ والنواب، مشيرًا إلى أنه يجب على المواطنين استخدام حقوقهم السياسية والتوجه لصناديق الاقتراع وعدم التجاوب مع من يعمل ضد هذا الوطن بإطلاق دعوات تحريضية بعدم الخروج للتصويت في انتخابات الشيوخ حتى يكون الشكل العام غير متناسب مع مكانة مصر؛ مؤكدًا أن المصريين لن يسمحوا بأي حال من الأحوال لهؤلاء القلة من تنفيذ مخططهم الخبيث وسيشاركون في الإدلاء بأصواتهم في صناديق الاقتراع لاختيار الأفضل لهم وللشارع المصري.
وأشار إلى أن المواطن عليه دور كبير في اختيار من يُمثله في الانتخابات المقبلة من ذوي الكفاءة والخبرة للخروج بمجلس وطني متعدد القامات السياسية والثقافية والاجتماعية والتشريعية. وأعلن رئيس حزب "المصريين"، دعمه ومساندته للقائمة الوطنية الموحدة في انتخابات مجلس الشيوخ المقبلة؛ من أجل وحدة الصف والاصطفاف خلف القيادة السياسية في تلك الأوقات العصيبة التي تحتاج من الجميع إلى التكاتف والمساندة للعبور بوطننا الغالي إلى بر الأمان والاستقرار.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة