كيف غير برنامج التأهيل منة عبد العزيز فتاة تيك توك بعد الإفراج عنها؟.. فيديوقصة حفيد مؤسس قطر فى سجون تميم.. القمع على طريقة الحمدين "إنفو جراف"وزيرة التعاون تؤكد على قوة العلاقات الهندية الأفريقية "تحمل مستقبلا واعدًا"مستشار كلية القادة يكشف تعرض مصر لـ 60 ألف شائعة خلال شهرين فقطالعربى الحديث: فيديو مسرب لأيمن نور وأحد قيادات الإخوان: فشلنا في الحشد وانهزمنا بالمعركةسامح شكرى يحذر من العواقب الوخيمة للانسداد السياسي فى الشرق الأوسطمصرع 6 وإصابة 3 آخرين في انهيار منزل من طابقين بمركز سوهاجضبط صاحب مخبز استولى على مليون جنيه من أموال الدعمقطاع السجون يفرج عن 243 سجينالتحقيق فى مصرع طالب غرق بنهر النيل فى الصفغلق جزئى لشارع المطبعة بدار السلام المتجه إلى كورنيش النيلالسجن 3 سنوات لزوج بالشرقية حرق منزل طليقته لرفضها الرجوع إليه مرة أخرىضبط تاجر عملة بالسوق السوداء بحجم تعاملات نصف مليون جنيهضبط شخص انتحل صفة موظف واستولى على 4 الاف جنيه من مواطنالسيطرة على حريق اشتعل بمخزن مستشفى فى الجيزةمباحث الأموال العامة تضبط شخص يزور الشهادات الجامعيةانقاذ فتاة سقطت في النيل بالمنوفيةنجم هوليوود رايان رينولدز يستعد لدخول عالم كرة القدم الإنجليزيةديزنى تؤجل طرح فيلمى Black Widow وWest Side Story للعام المقبلرامى عياش يشكر الأطباء بعد اهتمامهم بزوجته وقت إصابتها بانفجار بيروت

محافظ الغربية يشكل لجنة هندسية للوقوف على أسباب انهيار عقار المحلة

   -  

كلف المهندس طارق رحمى، محافظ الغربية ، بتشكيل لجنة هندسية من مجلس مدينة المحلة وحى أول المحلة والمنشآت الأيلة للسقوط لإعداد تقرير هندسى عاجل حول المنازل المتضررة وبيان عما إذا كانت تمثل خطورة على سكانها من عدمه.

كان  اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم أول المحلة بورود إشارة لشرطة النجدة بانهيار منزل بمنطقة الرجبى، انتقل اللواء هيثم عطا نائب مدير الأمن لقطاع المحلة، و5 سيارات

مطافى و3 سيارات إسعاف كما انتقل مسئولو حي اول المحلة لمكان البلاغ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وأكد شهود عيان أن سبب انهيار المنزل  هو أعمال الحفر   التي يقوم بها سكان المنزل  لتركيب  الصرف الصحى

 وفرضت الشرطة كردون أمنى حول المنزل المنهار والمنازل المتصدعة بعد إخلاء السكان منها.

فيما سادت حالة من الذعر بين أهالى المنطقة بسبب

حدوث عدة  تصدعات في المنازل المجاورة، بينما تكثف قوات الدفاع المدنى  بالغربية من جهودها للبحث عن مصابين  أسفل عقار المحلة المنهار.

وقامت  قوات الامن بفرض كردونا  أمنيًا بمحيط العقار المنهار بمنطقة الرجبى بالمحلة، خاصة بعد حدوث تصدعات بالمنازل المجاورةكما . تم الدفع ب8 سيارات اسعاف وانتقلت الجهات التنفيذية والأمنية لموقع العقار المنهار للوقوف على حقيقة الوضع.
وكانت منطقة الرجبي، بمدينة المحلة بمحافظة الغربية، شهدت قبل قليل انهيار عقار سكني، مكون من ٥ طوابق بشكل مفاجئ.
وأكد شهود عيان ان المنزل يسكنه 5 أسر، وأن هناك5 أشخاص تحت الأنقاض، بينهم أطفال.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة