فك لغز سائل داخل إبريق فى مقبرة صينية عمره 2000 سنة.. بيعالج إيه؟معرض فرانكفورت "أون لاين" بمشاركة 2800 ناشر.. لأول مرة فى تاريخههاشتاج "كلاب تميم" يتصدر تريند تويترالدكتور أحمد عكاشة: كورونا سيصيب العالم بأمراض نفسية لا حصر لهاوزير الاتصالات يؤكد توفير مبادرة مستقبلنا رقمى 300 مليون جنيه لتدريب الشباب مجانامستشفى المنيرة تشارك فى المبادرة الرئاسية للكشف عن الأمراض المزمنة.. صوروزيرة الهجرة تثمن دور البرلمان وتكرم عددا من النواب ممثلى المصريين بالخارح.. صوروزارة التموين تتعاقد على شراء 405 آلاف طن قمح روسى والمخزون يكفى 7 شهوروزير الأوقاف: لجوء الإخوان للسب ودعوتهم لتصفية أى وطنى دليل إحباطهم وطبيعتهم الإرهابيةالجيش الليبى: شباب طرابلس يتعرضون لأسوأ معاملة على أيادى الميليشياتمجلس الدولة يعتمد الحركة القضائية للمحاكم الإدارية والتأديبية لعام 2020-2021والدة الهارب محمد على فى تسجيل صوتى: خليك فاكر أى حاجة بتحصلك من دعوتى عليكالسيسى أمام الأمم المتحدة: يجب أن نتبنى جميعاً نهجاً يضمن تنفيذ القرارات الدوليةالسيسى أمام الأمم المتحدة: من المؤسف أن يستمر المجتمع الدولى فى غض الطرف عن دعم حفنة من الدول للإرهابيين سواء بالمال والسلاحالنيابة تبدأ التحقيق مع المتهمين بإثارة الشغب وتحطيم سيارة شرطة في الجيزة«عاكستها فبصقت على وجهي».. أقوال المتهم بركل فتاة وإسقاطها أرضًا في سوهاجبالأسماء.. ننشر الحركة الداخلية للمحاكم الإدارية والتأديبية بعد اعتمادهاصلاح عبدالله يكشف عن دوره بـ"هجمة مرتدة" و"في يوم وليلة" و"جمال الحريم"بعد انتهاء تصوير "30 مارس".. مينا فوزي سليم يشارك في "شارع ٩"ليلى أحمد زاهر تغني لوالدها "أماكن السهر" لـ عمرو دياب (فيديو)

"الحدث": اشتباكات متقطعة خلال تظاهرات بمحيط البرلمان اللبناني

   -  
البرلمان اللبناني
وكالات:

أفادت فضائية "الحدث" السعودية، بأن تظاهرة بمحيط البرلمان اللبناني، تخللتها اشتباكات متقطعة مع الأمن اللبناني، في أعقاب الانفجار الذي وقع في العاصمة بيروت.

وكانت سفيرة لبنان في الأردن ترايسي شمعون أعلنت استقالتها اليوم الخميس، احتجاجًا على "الفساد المستشري في بلادها".

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان اشتعلت غضبا، بعد الانفجار الهائل الذي وقع في مرفأ العاصمة اللبنانية، وأسفر عن عدد كبير من الضحايا والجرحى وأضرار مادية جسيمة.

وطالب لبنانيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي باستقالة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون والحكومة، وذلك من خلال وسم استقيلوا الذي كان من ضمن قائمة أكثر الوسوم انتشارا في لبنان، متهمين القائمين على الدولة بالتقصير.

ومن خلال وسم "الاعدام لبدري ضاهر" طالب كثيرون بإعدام المدير العام للجمارك بدري ضاهر، واتهموه بالمسؤولية عن الانفجار الذي هز بيروت.

في المقابل، دافع كثيرون عن المدير العام للجمارك، معتبرين أن بدري ضاهر غير مسؤول عما حصل، ومؤكدين عبر وثائق تم نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن ضاهر طالب بالتخلّص من المواد الموجودة في مرفأ بيروت.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة