توزيع جوائز مهرجان "ضي" للشباب العربى 3 أكتوبر المقبلتكريم من أثروا متحف "القومى للمسرح" بمقتنياتهم من رموز الفنشبانه في تلفزيون " اليوم السابع " لجنة التخطيط تجهز خليفة فايلر و رحيله قبل دوري الأبطالمحمود علاء يتقدم للزمالك في مرمي طنطاالخطيب يهنئ «سيدات الطائرة» بالفوز بكأس مصر .. صور60 دقيقة.. الزمالك يحافظ على التقدم بهدف أمام طنطامحمود علاء يضيف الهدف الثاني للزمالك أمام طنطا.. فيديوجدية معلول.. الشناوى "واثق الخطى".. وأجاى يتخلى عن همومه فى مران الأهلى.. صور75 دقيقة.. الزمالك يواصل الضغط بعد تسجيل ثنائية في مرمى طنطامحمود مسعود يقلص الفارق لطنطا أمام الزمالك. فيديوإمام عاشور يحرز الهدف الثالث للزمالك في مرمي طنطا بالوقت الضائعالزمالك يستعيد نغمة الانتصارات بثلاثية علاء وعاشور فى طنطاالعثور على جثة متحللة لشخص بمنطقة جبلية بالبدرشينانتحار طالب داخل منزله بالبدرشينضبط مرتكب واقعة التنمر على فتاة والتعدي عليها بسوهاجاحتفالات بولادة ثالث غوريلا بحديقة حيوان كولماردن فى السويد.. فيديو وصور6 حاجات لازم تعرفيها عن الفيلر قبل ما تعمليه.. "مش لازم وشك يبان منفوخ""مركبات إنترنت" لمساعدة فقراء كاليفورنيا فى الدراسة عن بُعد.. صورأشهر مصممى فساتين الزفاف فى العالم يقدمون نصائح للعروس.. مفيش حاجة مثاليةكلمة الرئيس السيسي في الدورة الماسية للأمم المتحدة (بث مباشر)

تونس.. اندلاع حريق في مصنع للملابس بمدينة منزل جميل (فيديو)

   -  
صورة من محتوى الفيديو

وكالات:

اندلع حريق بمصنع الفريب للملابس المستعملة، بمدينة منزل جميل، وذلك بحسب ما ذكره "راديو موازيك" التونسي.

وأوضح الراديو أن شاحنات الحماية المدنية تحركت إلى مكان الحريق وباشرت عمليات الإطفاء.

فيما نشر مدونون مقاطع فيديو للحريق الذي نشب في المصنع عصر اليوم الخميس.

وكان اندلع حريق منذ أيام في جبل عمدون من ولاية باجة، لمعاينة آثار الحريق الذي نشب به منذ أيام وأتى على أكثر من 820 هكتارا من الأشجار والمساحات الغابية.

واطّلع الرئيس التونسي قيس سعيد على مخلفات الحريق وحجم الخسائر التي لحقت بالخصوص المواشي وتربية النحل والزياتين والأشجار المثمرة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة