رفضوا تسليمها لي..عمر كمال يكشف تفاصيل جديدة عن أغنيته المحذوفة من فيلم زنزانة 7طارق عبد الحليم يطرح برومو كليب «أمور»يسرى اللوزي تنعى مدير التصوير سمير بهزانعدى الكلام لـ سعد لمجرد تقترب من 70 مليون مشاهدة.. فيديومحمد الباسوسي رئيسا للمركز القومي للسينمافرانكو كايرو تقدم "ليلة فى حب الرسول" فى ساقية الصاوى.. تفاصيلبإطلالة جديدة .. رضوى الشربيني لجمهورها: لن أحارب ولن أستسلم | شاهدأحمد جمال يحتفل باليوم الوطني السعوديالسيسي: مصر تتمسك بمسار التسوية السياسية للأزمة الليبيةماكرون يستبق مفاوضات جينيف ويدعو إلى عقد اجتماع لجيران ليبيامركز الملك سلمان للإغاثة يوقع اتفاقية مع اليونيسيف لصالح أطفال اليمننص كلمة السيسي أمام الأمم المتحدة: قلق المصريين يتصاعد بسبب السد الإثيوبيالسيسي: مصر ستصدى للأطراف الإقليمية حال تجاوز خط "سرت – الجفرة"وزير الأوقاف: لجوء الإخوان إلى السب والدعوة للتصفية دليل إحباطهممحمد أبوحامد يعلن ترشحه لانتخابات مجلس النواببعد كلمة السيسي في الأمم المتحدة.. ما جهود مصر لحل الأزمة اليمنية؟"أخطر من كورونا".. الإرهاب فيروس يهدد العالم (كروس ميديا)طرح 6 شواطئ بالإسكندرية للإيجار في مزاد علني رغم غلقهاإصابة ديفيد مويس وثنائي وست هام بـ فيروس كوروناتوزيع جوائز مهرجان "ضي" للشباب العربى 3 أكتوبر المقبل

مصدر أمني عراقي: اعتقال 8 من داعش غربي الموصل

   -  
الشرطة العراقية

الموصل (العراق) - (د ب ا):

أفاد مصدر في قيادة شرطة محافظة نينوى العراقية ،اليوم الخميس، بإعتقال ثمانية من عناصر داعش غربي الموصل 400كم شمال بغداد.

وقال النقيب أحمد العبيدي إن"القوات الأمنية في قيادة شرطة نينوى وخلال عملية أمنية نفذتها اليوم لمطاردة عصابات داعش تمكنت من اعتقال ثمانية دواعش في منطقتي تموز ،والزنجيلي واقتادتهم إلى مقر قيادة شرطة نينوى للتحقيق معهم وتقديمهم للقضاء".

كانت قيادة عمليات نينوى أعلنت اليوم الخميس أيضا أن "قواتها المشتركة نفذت عملية أمنية، باسناد طيران الجيش العراقي، لتفتيش وتطهير المناطق ضمن سلسلة جبال بادوش/25كم شمال غرب الموصل/تمكنت خلالها من العثور على ستة أوكار تعود لعصابات داعش، وتم الاستيلاء على كميات كبيرة من الأعتدة والأسلحة وصواريخ الكاتيوشا داخل هذة الأوكار".

وتشهد محافظة نينوى نشاطا لعناصر داعش الذين ينفذون عمليات مسلحة ضد القوات الأمنية العراقية والمدنيين على الرغم من إعلان الحكومة العراقية القضاء على تنظيم داعش عسكريا قبل أكثر من عامين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة