سرقة منزل الفنانة حنان شوقيياسمين فهمي وليلى عز العرب يشاركان في تحدي صور الطفولة على الهواءرنا سماحة تعلن خطوبتها.. ونجوم الفن يعلقونصبا مبارك مع عمرو يوسف في أحد فنادق «التجمع الخامس» بسبب «نمر 2»تعرف على التربية الصحيحة للأولاد فى الإسلام وجواز ضرب الولد للتأديب"الأزهر للفتوى" يوضح حكم ضرب الآباء لأبناءهم وأسس التربية الصحيحةاستكمالا لمبادرة "مش هنبطل نسافر".. "مصر للطيران" تطرح تخفيضات على تذاكرها لعدة وجهات حول العالم"المنيرة العام" تشارك في المبادرة الرئاسية 100 مليون صحة لفحص وعلاج الأمراض المزمنة | صورما مراحل تصنيع اللقاح وكم عدد لقاحات كورونا فى التجارب البشرية؟انطلاق أعمال الحملة القومية للتحصين ضد الحمى القلاعية في الأقصرادعولي بموت..27 يوما تحكي قصة صيدلي توفي متأثرًا بكورونا بعد فقده 3 من أسرتهلحظة سقوط إحدى الألعاب الترفيهية بمدينة ملاهي فى مرسى مطروح.. فيديوارتفاع أعداد المتقدمين للترشح لمجلس النواب في الدقهلية إلى 279 مرشحاالكشف على 18 من راغبي الترشح بالدقهلية وارتفاع العدد إلى 548 مرشحاعلى طريقة فرجاني ساسي..محمود علاء يسجل هدف الزمالك الثاني في طنطارضا عبد العال يخطف الأنظار في مباراة الزمالك وطنطا بالدوريالهلال السعودي مهدد بالاستبعاد من أبطال آسيا .. والفريق يخوض آخر مران بدون المدرب و17 لاعبانادي المقاصة ينفي توقيع محمد إبراهيم للأهلي75 دقيقة.. طنطا يواصل منح الزمالك ركلات الجزاء والأبيض يستغل الفرص ويتقدم بهدفينالطفل المعتدى عليه من لاعب وادي دجلة يروي ما حدث خلال المباراة

ترامب يشتكي من رقابة غير عادلة من فيسبوك وتويتر

   -  
دونالد ترامب

واشنطن - (د ب أ):

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إن شركات التواصل الاجتماعي تجري رقابة عليه غير عادلة بعدما منعت شركتا تويتر وفيسبوك ملفا مصورا شاركته حسابات مرتبطة بالرئيس، لانتهاك سياسات الشركتين بشأن المعلومات المضللة عن فيروس كورونها.

ووفقا لوكالة بلومبرج للأنباء، قال ترامب لدى مشاركته في البرنامج الإذاعي "جيرالدو ريفيرا" اليوم الخميس عبر إذاعة "دبليو تي أيه إم": "بالطبع" أنه كان يتعرض لرقابة.

وقال ترامب إنهم"يراقبون أي شخص على اليمين، أي شخص، أي جمهوري، وأي جمهوري محافظ يخضع للرقابة وينظرون في الأمور الفظيعة التي يتحدثون عنها على اليسار".

وتم حظر حساب حملة إعادة انتخاب ترامب على تويتر لفترة وجيزة من نشر أي تغريدات جديدة بعدما جرى نشر مقطع مصور صغير لمقابلة أجراها ترامب أمس الأربعاء مع شبكة "فوكس نيوز"، قال فيها إن الأطفال "لديهم مناعة فعلية" ضد فيروس كورونا.

ونشر ترامب نفس المقطع في حسابه على موقع فيسبوك الذي قام بحذفه قبل فترة وجيزة من تجميد "تويتر" حساب الحملة.

وقال ترامب اليوم الخميس: "جميع الأطباء يقولون ما أقول... واعتقد أنه ليس كل طبيب سيقول أن البعض ليس لديهم (مناعة)".

واستأنف حساب فريق ترامب نشاطه في النشر مساء الأربعاء بعدما بدا أنه جرى حذف المقطع المصور.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة