5 طرق فعالة للسيطرة على الإفرازات الدهنية للوجهالسيسي: من المؤسف غض المجتمع الدولي نظره عن بعض الدول التي تمول الإرهابالسيسي: هناك قلق بالغ لدى الأمة المصرية تجاه مشروع سد النهضةالسيسي: نهر النيل ليس حكرا لطرف ومياهه بالنسبة لمصر ضرورة للبقاءالسيسي يشدد على "الخط الأحمر" في ليبيابث مباشر.. كلمة الرئيس السيسي أمام الجمعية العامة للأمم المتحدةالسيسي: أزمة كورونا الطاحنة تستوجب توفير الدعم للدول النامية خاصة الإفريقيةماذا قال السيسي عن ليبيا في كلمته أمام الأمم المتحدة؟ننشر نص كلمة السيسي أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة (فيديو)السيسي يعرض رؤية مصر أمام الجمعية العامة للأمم المتحدةالسيسي: مصر حققت معدلات إيجابية للنمو رغم أزمة كوروناروائية تكشف عن العالم الموازي وعلاقته بالوعيسرقة منزل الفنانة حنان شوقيياسمين فهمي وليلى عز العرب يشاركان في تحدي صور الطفولة على الهواءرنا سماحة تعلن خطوبتها.. ونجوم الفن يعلقونصبا مبارك مع عمرو يوسف في أحد فنادق «التجمع الخامس» بسبب «نمر 2»تعرف على التربية الصحيحة للأولاد فى الإسلام وجواز ضرب الولد للتأديب"الأزهر للفتوى" يوضح حكم ضرب الآباء لأبناءهم وأسس التربية الصحيحةاستكمالا لمبادرة "مش هنبطل نسافر".. "مصر للطيران" تطرح تخفيضات على تذاكرها لعدة وجهات حول العالم"المنيرة العام" تشارك في المبادرة الرئاسية 100 مليون صحة لفحص وعلاج الأمراض المزمنة | صور

فرنسا: المسلح الذي احتجز رهائن في مصرف شمال البلاد يعاني من أمراض عقلية

   -  
الشرطة الفرنسية

باريس - (أ ش أ):

قالت الشرطة الفرنسية اليوم الخميس إن المسلح الذي احتجز رهائن في مصرف بنكي بمدينة لو هافر شمال غربي البلاد يعاني من أمراض عقلية ومعروف لدى أجهزة الأمن.

وأوضح مسؤولون فرنسيون - حسبما ذكرت شبكة (فرانس 24) الإخبارية - أن شخصاً يحمل مسدساً احتجز 3 أشخاص في مصرف شمالي البلاد ويُعتقد أن له صلة بالتطرف.

وأضافت السلطات الفرنسية أن المسلح، 34 عاماً، احتجز في البداية 6 أشخاص إلا أن 3 منهم أطلقوا.

وأكد المسؤولون الفرنسيون أن وحدة تكتيكية خاصة من جهاز الشرطة في طريقها إلى الموقع الذي يحتجز فيه المسلح الرهائن.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة