هيئة الكتاب تصدر الجزء الثانى من الأعمال الكاملة لـ محمد مستجابقرأت لك.. "الأدب الإنجليزى" لماذا شكسبير علامة فارقة فى ثقافة بريطانيا؟للكشف عن إصابات كورونا .. فنلندا تستخدم الكلاب .. فيديوالأدوية المخفضة للكوليسترول تقلل من شدة فيروس كورونا لهذا السببتحليل الدم الروتينى قد يتنبأ بزيادة مخاطر الوفاة لدى مرضى كورونامصادر: مناقشة الاشتراطات البنائية لاستصدار تراخيص لمنع فوضى العمرانالتنمية المحلية: نعمل على إصدار بطاقة رقم قومي للعقاراتننشر تفاصيل التجهيزات التكنولوجية لـ 150 دار رعاية بتكلفة 25 مليوناالتعليم العالى: نتائج القبول بالجامعات الأهلية إلكترونيًا والتظلم غير متاحتأكد من صحة فاتورة الكهرباء قبل سدادها × 6 خطواتقطع المياه عن مركز أبو النمرس بالجيزة بالكامل 12 ساعة اليومفودة وعدد من الوزراء و27 سفيرا يشهدون حفل تنشيط السياحة بقصر ثقافة شرم الشيخملك البترول.. بئر مياه سوهاج يثير الجدل بعد اشتعاله وشكوك حول احتوائه على النفطوالد الشهيد عمرو: كان هو عكازي في الدنيا.. وهدية ربنا رجعتله تانياليوم.. القائمة الوطنية من أجل مصر تتقدم بأوراق مرشحيهاتفاصيل تطوير خط مترو "المرج الجديدة - حلوان": 32 قطارا مكيفا جديدا12 شرطا و10 مستندات للحصول على عضوية نقابة الإعلاميين.. تعرف عليهاتحتفل به مصر السبت.. 16 معلومة عن مرض "السعار" وطرق الوقاية منهمايكل دوجلاس وكاثرين زيتا جونز.. كثير من الفن والحب والشائعاتنشاط غنائي مكثف لـ محمد رمضان في سبتمبر.. أبرزها "بومبيه" و"الدبابة"

أمير مرتضى: البداية مهمة.. وبنشرقي وأوناجم قد يشاركا في المباريات المقبلة

   -  
أمير مرتضى منصور

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

أبدى أمير مرتضى منصور، المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك، رضاه عن أداء ناديه في مباراة المصري والتي انتهت بفوزهم بهدف نظيف.

وأضاف أمير ـ خلال مراسلة مع فضائية الزمالك ـ :"البدايات تُشكل الفارق لدى اللاعبين والجهاز الفني والإدارة وكان مهماً في ظل الإصابات والغيابات الهامة مثل طارق حامد ويوسف أوباما بخلاف اللاعبين الموقفين مثلاً شيكابالا وعبدالله جمعة وإمام عاشور لكن المهم البداية".

وتابع المشرف على الكرة بالزمالك:"العمل الذي قام به كارتيرون في الفترة الماضية ظهر فاللاعبون (واقفون على رجلهم) بشكل قوي كما أن هناك لاعبين بدأوا المباراة لأول مرة وأخرين لأول مرة يشاركون في الفريق في مباراة رسمية خلال الموسم الحالي".

وأتم أمير مرتضى حديثه بالإشارة إلى أوناجم وبنشرقي سيخضعان للقياسيات البدنية التي ستُحدد الجرعات التدريبية التي يحتاجونها وبشكل مبدأي جلس كارتيرون معهم وقد يظهران في بعض الوقت بالمباراة المقبلة".

وبفوز الزمالك رفع رصيده إلى النقطة 34 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري بفارق نقطة عن بيراميدز الثالث و 15 نقطة عن الأهلي المتصدر.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة