ترامب: روث بادر جينسبرج كانت "عملاقة في القانون"استئناف مباريات دور الـ 16 ببطولة مانشستر للاسكواش بـ 4 مباريات مصريةطارق يحيى يمنح البدلاء فرصة الظهور في المباريات الرسمية7 علامات بتقولك إن حبيبك مؤذى نفسياً وعاطفياً.. بيحرجك قدام الناس أهمهافعاليات اليوم.. ندوة التنمية المستدامة بمكتبة القاهرة والمتفائل بالمسرح القومىأقمار صناعية تظهر استعداد كوريا الشمالية لإقامة استعراض عسكري ضخمصحة الدقهلية: الكشف على 417 مرشحًا محتملًا لانتخابات النواب حتى الآنأسهم أبل تهوي وتخسر أكثر من 500 مليار دولار من قيمتها السوقيةتداول فيديو لشابين يلقيان بمسن داخل مصرف: "أحنا جايين نصالحك"استمرار تسجيل رغبات الطلاب بتنسيق المرحلة الثالثة للجامعات لليوم الثالثعمر عزت يلتقي وزير الرياضة لبحث تطوير مراكز الشباباليوم.. بدء امتحانات الدور الثاني لـ 238 ألف طالب في الدبلومات الفنيةأديب يرد على منتقدي القبض على أحمد حسن وزينب: الطفل لازم يكون له حمايةمحافظ بني سويف يتابع استعدادات امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنيةبالأسماء.. 125 مرشحا تقدموا بأوراقهم لمحكمة بنها الابتدائية خلال يومينالحكومة بدأت بنفسها.. تركيب 12 ألف عداد مياه مسبق الدفع بالوزاراتالجمعة "زيرو".. عزوف مرشحي البحر الأحمر عن التقدم بأوراقهم أمستدشين مبادرة فحص وعلاج الأمراض المزمنة من المساجد الكبرى بالمنوفيةمحافظ السويس: قبل تحديد سعر التصالح قمنا بدراسة الحالة الاجتماعية للسكان259 مرشحا محتملا للنواب يجرون الكشف الطبي بالقليوبية

قناة النادي الأهلي تعتمد تكنولوجيا «الواقع الافتراضي» للمرة الأولى

   -  
قناة النادي الأهلي

اعتمدت قناة النادي الأهلي للمرة الأولى في تاريخ الإعلام الرياضي المصري تكنولوجيا الواقع الافتراضي، وتحديدًا في برنامج «السادسة»، بعدما انتقل أحمد سمير مقدم البرنامج من الاستوديو بشكل مباشر إلى النادي الأهلي، لإجراء مقابلة مباشرة مع شريف شعبان، مراسل القناة، للوقوف على حجم استعدادات الفريق الأول لكرة القدم لاستئناف بطولة الدوري ومنافسات دوري أبطال إفريقيا.
ويعد اعتماد تلك التكنولوجيا الحديثة للمرة الأولى في الإعلام الرياضي المصري انعكاسًا لحجم التطوير الشامل الذي شهدته قناة النادي الأهلي ، والذي لم يقتصر على ديكورات الاستوديوهات والخارطة البرامجية ومقدمي البرامج فحسب، بل شمل كذلك تكنولوجيا النقل الفريدة، التي تعبر عما تملكه قناة النادي الأهلي في الوقت الراهن من إمكانات تكنولوجية ضخمة، تتيح لها منافسة كبرى القنوات الرياضية في المستقبل، وتعكس كذلك ريادة النادي الأهلي في كل المجالات الرياضية.
وتأتي تلك الخطوة الفريدة للتأكيد على المساهمة الفعالة ل قناة النادي الأهلي في تطوير منظومة الإعلام الرياضي المصري، وإظهاره بالشكل اللائق.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة