أي نوع من اللحوم مفيد للرجال؟نجلاء الحدينى تكشف تفاصيل قصة أبيض وردى فى مسلسل "إلا أنا"السينما تبعد محمد هنيدى عن المشاركة فى دراما رمضان 20216062 قطعة.. تعرف على آخر تفاصيل إنشاء متحف شرم الشيخترامب: روث بادر جينسبرج كانت "عملاقة في القانون"استئناف مباريات دور الـ 16 ببطولة مانشستر للاسكواش بـ 4 مباريات مصريةطارق يحيى يمنح البدلاء فرصة الظهور في المباريات الرسمية7 علامات بتقولك إن حبيبك مؤذى نفسياً وعاطفياً.. بيحرجك قدام الناس أهمهافعاليات اليوم.. ندوة التنمية المستدامة بمكتبة القاهرة والمتفائل بالمسرح القومىأقمار صناعية تظهر استعداد كوريا الشمالية لإقامة استعراض عسكري ضخمصحة الدقهلية: الكشف على 417 مرشحًا محتملًا لانتخابات النواب حتى الآنأسهم أبل تهوي وتخسر أكثر من 500 مليار دولار من قيمتها السوقيةتداول فيديو لشابين يلقيان بمسن داخل مصرف: "أحنا جايين نصالحك"استمرار تسجيل رغبات الطلاب بتنسيق المرحلة الثالثة للجامعات لليوم الثالثعمر عزت يلتقي وزير الرياضة لبحث تطوير مراكز الشباباليوم.. بدء امتحانات الدور الثاني لـ 238 ألف طالب في الدبلومات الفنيةأديب يرد على منتقدي القبض على أحمد حسن وزينب: الطفل لازم يكون له حمايةمحافظ بني سويف يتابع استعدادات امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنيةبالأسماء.. 125 مرشحا تقدموا بأوراقهم لمحكمة بنها الابتدائية خلال يومينالحكومة بدأت بنفسها.. تركيب 12 ألف عداد مياه مسبق الدفع بالوزارات

زيدان قبل موقعة السيتي: سنفاجئ الجميع كيف سنلعب غدا

   -  
زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

أكد الفرنسي زين الدين زيدان ، المدير الفنى لفريق ريال مدريد ، أن لا بديل عن الفوز ، وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه لمواجه مانشستر سيتي، غدًا الجمعة، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.
والجدير بالذكر أنتهت مباراة الذهاب ، بنتيجة (2-1) لصالح السيتي، في معقل الفريق الملكي سانتياجو برنابيو.
وقال زيدان ، خلال المؤتمر الصحفي: "الفريق في حالة جيدة، ونحن نستعد للعب هذه المباراة، ونعلم أننا في وضع غير جيد، وغدًا سيكون نهائيًا، وسنحاول تقديم مباراة رائعة".
وأضاف: "هازارد كان يشعر بانزعاج مع نهاية الليجا، والآن هو أفضل بكثير وبخير ولديه الثقة، وحين تعرض للإصابة كان اللعب كل 3 أيام صعبًا، وآمل أن يتمكن من الاستمرار في اللعب الآن دون إزعاج".
وتابع زين الدين زيدان : "سنفاجئ الجميع كيف سنلعب غدًا، والشيء المهم أن الجميع بخير، وكان لدينا 10 أيام جيدة للاستعداد للمباراة". وعن غياب بيل، أجاب: "قيل أشياء كثيرة، ولدينا علاقة شخصية جيدة، وهو الذي فضَّل عدم اللعب بسبب شيء شخصي له، والباقي بيني وبينه فلن أفصح عن أي شيء". وأردف: "ستكون مباراة رائعة بين فريقين كبيرين. نحن نعرف ما هو الوضع الذي نمر به، ولدينا عيب ونعرفه، والمباراة لا تنتهي حتى اللحظة الأخيرة، ونفكر في الذهاب إلى نهائي البطولة".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة