مدبولي يصدر 8 قرارات.. أبرزها إعادة تنظيم المعهد القومي للإدارةمراهقة برازيلية تثير حيرة الأطباء لبكائها دما بدلا من الدموعرئيس مركز السيطرة على الأمراض: تطعيم الأمريكيين بلقاح كورونا بحلول يوليوالصحة العالمية تستعد للترويج للقاح الروسى لفيروس كورونا "سبوتنيكV"اعرف محيط خصرك المثالى.. كل زيادة 10سم تزيد خطر الوفاة المبكرة بنسبة11%نيجيريا: مقتل 23 شخصا على الأقل في انقلاب شاحنة مُحملة بالوقود (فيديو)الاتحاد الأوروبي يرفض العقوبات الروسية "غير المبررة"الجمعية العامة للأمم المتحدة: دعوات لإصلاح مجلس الأمن في مهمة"مستحيلة"بولندا تسجل زيادة غير مسبوقة في إصابات كورونافي اجتماع عمّان.. ترحيب مصري أردني فرنسي بالسلام الإماراتي الإسرائيليإسرائيل تستعد لتشديد "إغلاق كورونا" مع ارتفاع إصابات كوفيد 19تقرير: السودان يوافق على اتفاق التطبيع مع إسرائيل مقابل 3 شروط اقتصاديةالعميد وهداف الأهلى ووالدة مخرج.. مشاهير في انتخابات النواب لأول مرةمحافظ جنوب سيناء يدعم طلاب المدارس اليابانية بتخفيض مصروفاتهم 50%الصفدي: الكرة الآن في ملعب إسرائيلالتأمين الصحي يشارك بـ5 مستشفيات في المبادرة الرئاسية لصحة المرأةكريم سامي رئيساً لشركة مصرللطيران للخدمات الجوية3 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق هائل في مستشفى بفيصلالسيسي يصدق على إصدار أول قانون للبنك المركزينائب رئيس "الوفد": مقاطعة الحزب للانتخابات تصب في صالح الإخوان

مصطفى شوقي عن معاناته قبل الشهرة: كنت بفرح لما يجيلي لايك على أغنية

   -  
مصطفي شوقي

قال المطرب مصطفى شوقي، إنه يبحث عن لون جديد ومفردات جديدة في الغناء، دون المفردات المعتادة، لهذا جاءت كلمات أغنيتيه "ملطشة القلوب"، و"ضارب عليوي" غريبتين.


وأضاف شوقي خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "كل يوم"، الذي يعرض عبر شاشة "on e": "غرابة كلمات الأغنية تميز الشاعر الذي ألفها، وهناك أيضًا عنصر الدعاية الذي كان أحد أهم أسباب نجاح الأغنية، وهي مصروف عليها كتير عشان توصل للناس". 


وحول مشواره الفني، قال شوقي: "لم أيأس أبدًا على مدار مشواري الفني، لكني أصبت بالإحباط في أحيان كثيرة، وأنا لدي إصرار كبير على النجاح، وكان عدم قدرتي على الوصول إلى الناس من أبرز مسببات الإحباط لي على مدار 20 سنة قبل طرح أغنية ملطشة القلوب". 


وواصل: "لما كنت بطرح أغنية كنت بفرح لما يجيلي لايك واحد، وكنت ببقى سعيد جدًا لما 3 أشخاص يسمعوا أغنيتي". 


وأشاد "شوقي"، بأغنيته الوطنية "أبويا وصاني"، مشيرًا إلى أن توقيت طرحها كان رائعًا للغاية، وكان اختيارها منذ البداية رائعا، وحققت نجاحًا كبيرًا بعد طرحها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة