نقابة الصحفيين تحظر التعاون المهنى بكافة صوره مع جريدة الأخبار اللبنانيةرئيس مصر للطيران للخدمات الأرضية يتفقد سير العمل بمحطة مطار شرم الشيخالمستشار الإعلامى لمجلس الوزراء يوضح آخر تطورات العمل بالعاصمة الإداريةوزارة الآثار بعد اكتشاف 27 تابوتا: انتظروا الإعلان عن كشف أثرى جديد بسقارةالمستشار أمير يعقوب يروي كواليس استهداف فندق القضاة فى انتخابات 2015الأزهر الشريف ينعى رجل الأعمال محمد فريد خميسخالد العناني يكشف عن إصابة حالة واحدة بكورونا بين السائحين منذ عودة السياحةتعاني من حب الشباب؟.. طبيبة جلدية تقدم أفضل الطرق للتخلص منهبادجي: البدايات دائما لا تكون سهلة.. الآن أعرف ما علي فعلهالشيخ: حسم الدوري مبكرا يمنحنا فرصة للاستعداد لبطولة إفريقياالشناوي: سنحتفل اليوم ونبدأ التركيز غدا.. وتلك رسالتي لـ مؤمن زكريايانكون: سعيد باحترافية حراس الأهلي والتتويج بالدوري يدفعني إلى المزيد من العملرئيس المقاصة: أي نادٍ كان سيقوم بالممر الشرفي للأهلي حتى لو الزمالككهربا: لم أكمل 300 دقيقة مع الأهلي وحققت أول لقب دوري في مسيرتيمروان محسن: سنحاول تفادي الإصابات قبل الودادحوار في الجول – باتشيكو: مرتضى قائد رائع وأحترمه كثيرا.. ومن لا يحب تدريب الزمالك؟مصطفى شوبير: لم ألعب مباراة مع الأهلي وفزت ببطولتي دوري.. البعض يتعزل دون تحقيق ذلكصلاح عبدالله يهدد بمقاطعة كرة القدم بسبب الزمالك"تاتو الفراشة" يعرض نورهان للهجوم .. والفنانة تردقصة الجدل الذي أثاره أحمد فهمي بسبب كلمة كتبها لزوجته على انستجرام

وائل جسار ينفعل على الهواء: وردة العالم العربي تذبل والسلطة الفاشلة ذبحت اللبنانيين

   -  
وائل جسار

قال المطرب اللبنانى وائل جسار، إن الجميع في لبنان يعلم مدى حب المصريين ومصر لـ لبنان، موضحًا أن ما حدث فى بيروت كارثه بكل المقاييس.  

وأضاف  وائل جسار، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" المذاع على قناة النهار، تقديم الإعلامى تامر أمين، أنه يتمنى الشفاء العاجل لجميع مصابي تفجير بيروت، ودعاؤه للمتوفين بالرحمة. 

وأشار وائل جسار ، إلى أن الحادث يؤكد أن بيروت منهوبة، وبيروت منكوبة، ماحدث لا يصدقه أحد، ووردة العالم العربي تدبل فى لحظة. 

وتأثر وائل جسار ، على الهواء وقال "بيروت غالية علينا، والبعض كان يفكر فى ترك بيروت ويرحل، لكن على الفاسدين الرحيل وليس المحبين لـ بيروت".

ولفت إلى أنه منذ 17 نوفمبر 2019 وخرج الشعب اللبنانى ليطالب بالتغيير، والشعب اللبنانى قوي ولا يستطيع أحد أن يقضى عليه، وطالب جسار بالتغيير.


وتابع لبنان بها 18 طائفة تتنازع على السلطة، والمسؤولون فى لبنان جوعوا الشعب، وانفعل قائلا: السلطة الفاشلة ذبحت المواطنين.. فيه ناس مش عارفه تاكل ولا تشرب والدولار فى لبنان مرتفع جدًا جدًا".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة